الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

بالصور: إجراءات إقفال بشري مستمرة

المصدر: "النهار"
طوني فرنجية
بالصور: إجراءات إقفال بشري مستمرة
بالصور: إجراءات إقفال بشري مستمرة
A+ A-

تستمر إجراءات قرار بلدية بشري بإقفال المدينة مستمرة لليوم الرابع على التوالي وسط وجود كثيف للقوى الامنية والشرطة البلدية على مداخل المدينة، وقد سيّرت قوى الأمن الداخلي دوريات في شوارع المدينة للتأكد من التزام الناس الحجر المنزلي وصوّرت فيديواً للاجراءات المتخذة واصدرته المديرية مرفقاً بهاشتاغ #خليك_بالبيت.

إلى ذالك يتابع مستشفى بشري الحكومي جولات الفحوص المخبرية المجانية العشوائية لحين نفاد كمية الخمسمئة فحص التي تبرع بتكاليفها السيد وليم جبران طوق. كما ان رابطة بشري في اوستراليا تبرعت لتأمين ثلاثمئة فحص آخر.


الى ذلك، وبمبادرة من الفنان رودي رحمة تنهي اليوم الشركة اللبنانية الكندية لمكافحة الحشرات حملة تعقيم مجانية في مدينة بشري لعدد من الأحياء، المنازل، الدوائر الحكومية والقصر البلدي وذلك لمكافحة وباء كورونا.

تجدر الاشارة الى أن نتائج الفحوص العشوائية للأهالي بدأت تظهر منذ الامس وستتوالى تباعاً وبشكل يومي بحسب العينات التي تؤخذ من الاهالي.

وقد أبدى مصدر في لجنة خلية الأزمة ارتياحه الى نتائج يوم أمس التي اظهرت حسب قوله "تراجعاً ملحوظاً وكبيراً في نسب الإصابات ما يبشر بالخير وما يشكل دليلاً واضحاً على جدوى اجراءات العزل المنفذة منذ مطلع الاسبوع الحالي".










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم