الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

حسن الشافعي يُطلق سابع أغنياته... "مامي كوسا" جديده مع أحمد سعد وكنكة

حسن الشافعي يُطلق سابع أغنياته... "مامي كوسا" جديده مع أحمد سعد وكنكة
حسن الشافعي يُطلق سابع أغنياته... "مامي كوسا" جديده مع أحمد سعد وكنكة
A+ A-

أعلنت شركة "ذا بيسمينت ريكوردز" للانتاج الفني أن الفنان حسن الشافعي سيطلق أحدث أعماله في أول شهر كانون الثاني مطلع العام الجديد، وهي أغنية تحمل عنوان "مامي كوسا"، والتي يتعاون فيها مع المطرب أحمد سعد ومطرب المهرجانات الشعبية "إسلام كنكة" في أول لقاء يجمع بين الثلاثة. الأغنية من كلمات منة عدلي وإسلام كنكة، وألحان إسلام كنكة وأحمد سعد وخالد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6Yg4gtJYEu/?igshid=kc255fbdt969]]

وكان الموزع الموسيقي حسن الشافعي قد نشر البوستر الدعائي للأغنية والفيديو الخاص بها عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، منوهاً أن الأغنية سيعلن عنها بداية عام 2020.

يذكر أن الفيديو الخاص بالأغنية تم تصويره في قصر المانسترلي باستخدام إضاءة حديثة ليعكس المكان طبيعة الأغنية التي تجمع بين الشرقي والغربي في مزيج أصبح حسن الشافعي من روّاده، لتكون كلمات الأغنية وروحها إضافة جديدة للأذن العربية، حيث تجمع الأغنية بين الموسيقى اللاتينية والموسيقى الشرقية.

وتعتبر الأغنية هي السابعة التي يقدمها حسن الشافعي، حيث كانت آخر أعماله "قلبك وين" والتي تعاون فيها مع الفنان الليبي بهجت وتم طرحها في حزيران 2019 وتصدرت الأغنية قائمة الأغاني الاكثر استماعاً على Spotify في العام 2019.

وقال محمد الشاعر، مدير وشريك "ذا بيسمينت ريكوردز"، أن الأغنية الجديدة تأتي نتاج تعاون على عدة مستويات بين الأشخاص الذين اشتركوا في تقديمها، من الكلمات إلى الألحان والموسيقى، وستناقش نماذج العديد من الشخصيات التي نقابلها بشكل يومي في حياتنا والتي تجتمع في حفلة بقصر من زمن آخر وموسيقى وكلمات تعبر عن اليوم. أضاف الشاعر أن الفنان أحمد سعد واسلام كنكا سيظهران بشكل مختلف كما يبدو من البوستر الدعائي وسيظهر ذلك الاختلاف واضحاً في الفيديو الخاص بالأغنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم