الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

ناهد السباعي ناعية هيثم أحمد زكي: كان يشعر بموته (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
ناهد السباعي ناعية هيثم أحمد زكي: كان يشعر بموته (فيديو)
ناهد السباعي ناعية هيثم أحمد زكي: كان يشعر بموته (فيديو)
A+ A-

نعت الفنانة ناهد السباعي، الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، بعد وفاته يوم أمس الخميس، عن عمر يناهز 35 عاماً على إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وذكرت أنها لا تُحب التحدث في مثل هذه المواقف، قائلة: "اليوم هو أهم يوم له وأول ليلة في القبر، أرجو من الناس أن تدعو له، فليس له أحد غيرنا نحن جمهوره وأصدقاؤه".

وأضافت السباعي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، على راديو "نجوم أف إم": "كان يذهب للنادي الرياضي دائماً وليس لديه شلّة في الوسط الفني، كان بالفعل وحيداً وكل ما أطلبه من الناس هو الدعاء له، لقد عانى كثيراً في حياته، فدائماً كان يقارن بأهله، وهذا أصعب شيء في حياة أبناء الفنانين، لقد كان مواظباً على الصلاة، وكان يستعد للزواج".

وتابعت: "نحن نسكن بجوار بعضنا بعضاً، وكان آخر حديث بيننا بعد مهرجان "الجونة" وكان هناك اتفاق لنتقابل، وكنا قريبين وتربينا معاً، وأهلنا كانوا دائماً معاً في المصايف، وأنا مثله ليس عندي شلة في الوسط الفني، هيثم كان يحتاج إلى رؤية حب الناس الذي ظهر في الجنازة، وكلنا قصّرنا معه ولم نوفه حقه".

وواصلت: "كان يستحق أكثر بكثير مما كان فيه، وهو أطيب بني آدم يمكنكِ مقابلته، كان يريد عمل بيت لأنه كان خائفاً من الموت وحيداً، ودائماً كان يردد ويقول لي: أشعر بأني سأموت مبكراً وحيداً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم