ميزة جديدة من "واتساب" قد تحرج المستخدمين

14 نيسان 2018 | 08:00

المصدر: "الدايلي ميل"

يختبر القائمون على تطبيق واتسآب للمحادثات، خاصية جديدة ربما تسبب إحراجاً لمستخدميه حول العالم.

ففي الإصدار الحالي من واتسآب على أجهزة أندرويد، عند رفع أصبع المستخدم عن رمز الميكرفون في أي وقت أثناء تسجيل الرسالة الصوتية، فسيتم فقدان الرسالة بالكامل.

أما في التحديث المنتظر حسبما ذكرت جريدة "دايلي ميل البريطانية" فسيكون بمقدور المستخدمين تشغيل تسجيل الصوت "المقفل" من خلال النقر على الميكرفون والاحتفاظ به لمدة نصف ثانية فقط.

ولن يتطلب الأمر سوى القيام بالضغط على الميكرفون ورفع الإصبع، وسيستمر التسجيل حتى يتم الضغط مجددا على خيار الإلغاء أو الإرسال.

وبذلك فمن المرجح أن يؤدي الأمر إلى إحراج المستخدمين، الذين ربما يقومون بتسجيل الصوت عن طريق الخطأ وإرساله إلى الأصدقاء، دون أن يدركوا ذلك.

وتعتزم الشركة في محاولة للتخلص من هذه النقطة السلبية، إضافة ميزة "قفل الصوت" على النظام الأساسي، للاختبار التجريبي في هواتف أندرويد.

كما أوضحت الجريدة في تقريرها أن ميزة أخرى إضافية على وشك تجربتها، وهي أن يكون بمقدور المستخدمين الاستماع إلى رسائلهم الصوتية المسجلة قبل إرسالها إلى الأصدقاء.

http://www.dailymail.co.uk/sciencetech/article-5598059/WhatsApps-new-voice-recording-feature-prove-embarrassing.html

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard