الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

رغم انقسام الرأي حول أغنيّة "هزهزه....أشعلت سيرين عبد النور المواقع بإطلالاتها في الكليب (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
سيرين عبدالنور-نيكولا جبران
سيرين عبدالنور-نيكولا جبران
A+ A-

طرحت سيرين عبد النور كليب «هزهزة»، من إخراج إيلي فهد هذا الصيف. وبالرغم من أنّ الجمهور انقسم إلى قسمين من حيث ردّة فعله على الأغنيّة، فإنّ سيرين بدت رائعة وخفيفة الظلّ في الكليب، خاصة أنّها اختارت المصمّم نيكولا جبران لإطلالاتها الرائعة فيه.

الزي الأوّل مؤلّف من جمبسوت رائع مشغول بطريقة يدويّة لا تقلّ عنه روعة؛ فقد أدّى التنوّع في الأقمشة دورًا فائق الأهمية في صياغة هذه القطعة، حيث تمّ استعمال عدّة أقمشة متداخلة مع بعضها بأسلوب الباتشوورك لتنفيذ هذا الجمبسوت الجميل، من بينها المخمل الكحليّ، والدانتيل الأسود، الذي زيّن به الصدر كما تمّ تطريز الكورساج اللاصق بالجسم بالباييت الأسود في الأعلى، لتنسدل منه نماذج على شكل أغصان مطرّزة برُقَع من المخمل (Patchwork) امتدّت على ورك واحد. زيّن الكورساج بمشابك فضيّة صغيرة في الوسط، ونفّذ الباتشوورك في محيط الكورساج على قماش الشبك الليكرا. تمّ وصل الكورساج بليغينغ من الليكرا البرّاق، الذي كشف عن جمال جسد عبد النور ونحافة خصرها.

انتعلت النجمة في قدميها حذاء كلاسيكيَّا بكعب stilettos. وبالرغم من أنّها أم لولدين، فلا تزال سيرين عبد النور تتمتّع بقامة رشيقة ومثيرة.

 

من حيث الجمال، تركت شعرها منسدلًا مع غرّة ستارة. نفّذت التسريحة بأنامل روي بشارة، أمّا المكياج فقد تركّز على الأيلاينر الأسود والشفاه النيود، وتولّته خبيرة التجميل كوليت إسكندر.

إطلالة سيرين عبد النور من توقيع نيكولا جبران

الشعر: روي بشارة

المكياج: كوليت إسكندر

 
 
 
 
 

الزيّ الثاني بدا أكثر حيويّة بألوانه الرائعة الصيفيّة. فقد صمّم لها نيكولا جبران كورسيه سترابلس مطرّزًا بألوان قوس القزح، مع حزام رفيع من الساتان بلون الليغينغ، كشف عن جمال جسدها وخصرها النحيل.

زيّ رائع من توقيع نيكولا جبران

 

 

 

تمّ دمج الكورسيه مع ليغينغ ليكرا باللون البنفسجيّ ليظهر قامتها الرشيقة. تناغم الزيّ مع شعرها الأسود المالس ومكياجها ذي الظلال البنفسجيّة فوق العينين. لاستكمال مظهرها، انتعلت النجمة سيرين عبد النور حذاء stilettos بكعب عالٍ مرصّع بالستراس. إطلالة رائعة مليئة بالإثارة الناعمة!

وقد لاقت الكثير من المديح على إطلالتها هذه من قبل مستخدمي الإنترنت، خاصة في مصر والدول العربيّة.

 

Une publication partagée par • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم