الأربعاء - 15 أيار 2024

إعلان

سعد لمجرد يزور قبور مشاهير مصر... ما علاقته بالشيخ عبدالباسط عبدالصمد؟

المصدر: النهار
سعد لمجرد
سعد لمجرد
A+ A-
حرص الفنان المغربي سعد لمجرد على إجراء جولة بمقابر مشاهير مصر، من بينهم مجموعة من نجوم زمن الفن الجميل منهم فريد الأطرش، العندليب عبد الحليم حافظ، كوكب الشرق أم كلثوم، وغيرهم.

من بين الشخصيات التي فوجئ الجمهور بزيارة لمجرد قبرها القارئ الراحل الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، إذ أوضح في بيان عن سبب زيارته لقبره قائلاً إنه كان يتعلّم منه مخارج الحروف باللغة العربية، وكان يستمع إلى صوته دائماً من خلال الإذاعة، لذا يعتز بسماعه ويعتبره من أفضل قراء القرآن الكريم.

زيارة لمجرد، مقابر مشاهير مصر، جاءت على هامش وجوده في القاهرة، حيث يصوّر أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، وأحيا حفلاً أقيم على متن إحدى البواخر بالنيل.

سعد، كان قد عبّر عن شوقه للالتقاء بالجمهور المصري، من خلال مشاركة متابعيه عبر "إنستغرام" بالمُلصق الدعائي للحفل، وذكر في تعليقه: "مصر أم الدنيا وحشتيني ووحشني ناسك الطيبين، سنلتقي يوم الرابع عشر من شهر نيسان، ومن المؤكد أنّ الحفل سيكون أجمل بحضوركم".

ويشار إلى أنّ المطرب المغربي أحيا حفلاً في لبنان، واغتنم تلك الفعالية لزيارة الفنان جورج وسوف. كما أجرى عدداً من المقابلات الصحافية أوضح خلالها حقيقة عدّة أمور من بينها حمل زوجته، إذ نفى ما تردد عن أنهما ينتظران مولوداً جديداً حسبما أشيع في الفترة الماضية على مواقع التواصل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم