الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"إنّه جسدي"... راشيل ماك آدامز تعرض بفخر شعر إبطيها

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
راشيل ماك أدامس
راشيل ماك أدامس
A+ A-

جعلت راشيل ماك آدامز من صورها المنشورة من دون روتوش في مجلة Bustle حديث مواقع التواصل الاجتماعيّ. "في جلسة التصوير هذه، ارتديت ملابس داخلية من اللاتكس. قالت ممثلة The Notebook في المقابلة التي أجرتها مع وسائل الإعلام، والتي نُشرت مؤخراً "إنّه جسدي، وأعتقد أنّه من المهم جدّاً إظهاره للعالم كما هو". وأضافت: "من الجيّد أن يبدو في أفضل حالاته، وأن تعمل على ذلك، وأن تكون بصحّة جيدة، لكن هذا يختلف بين شخص وآخر".

 

إطلالة النجمة راشيل ماك أدامز

 
 
 

في هذه الصور، تظهر الممثّلة الكنديّة الأصل Rachel McAdams أحياناً في كورسيه، وأحياناً أخرى في فستان طويل ديكولتيه، عارضة إبطيها المليئين بالشعر، من دون روتوش.

في مقطع فيديو تمّ تصويره خلف كواليس التصوير، تقول الممثلة البالغة من العمر 44 عاماً: "سأقدّم لك النصيحة التي قدّمتها لي أمّي حول الحلاقة، بمجرّد أن تبدأي، لا يمكنك التوقّف". أتذكّر أنّني درت عينيّ إلى السماء وأنا أفكر... الحياة طويلة والحلاقة مكثّفة. ولكن إذا كنت لا تزالين ترغبين في الاستمرار في القيام بذلك، فاحرصي على الانتباه إلى عظام كاحليك، وساقيك"، تحذّر الممثلة. وتكمل: "أحرصي دائماً على استخدام كريم الحلاقة. وإذا كنتِ تريدين التوقّف عن إزالة الشعر بالشمع يوماً ما، فهذه ليست مشكلة أيضاً".

 
 
 

ردود فعل إيجابيّة

الصور التي تمّت مشاركتها على حساب Instagram لمجلة Bustle، لم تفشل في إثارة التفاعل لدى مستخدمي الإنترنت على الشبكة الاجتماعية. باستثناء عدد قليل من المنتقدين الذين أبدوا نفوراً من وجود شعر الإبط، أمطرها معجبوها بالثناء: "امرأة طبيعيّة"، "إحدى شهيرات هوليوود القليلات اللواتي يقدّرن جمالهنّ الطبيعيّ، ولم يخضعن لجراحة تجميليّة." كتب لها المعجبون الذين يكنّون لها الكثير من الاحترام.

أشاد آخرون بالمشاهد الجريئة على webzine: "نحتاج إلى رؤية المزيد من الأشياء مثل هذا"، "هذا هو الجمال الحقيقيّ!"، "هذا ما كنت بحاجة إلى رؤيته عندما كنت أصغر سنّاً"...

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم