الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

مهرجان رمضان 2024 تحت عنوان فرحة عيد في النبطية

المصدر: "النهار"
من الحفل.
من الحفل.
A+ A-
أعلن اتحاد بلديات الشقيق وبلدية النبطية وغرفة التجارة والصناعة في الجنوب وجمعية تجار محافظة النبطية بالتعاون مع موقع النبطية 22 إطلاق مهرجان رمضان 2024 تحت عنوان فرحة عيد، وذلك في قاعة الصحافي عباس بدر الدين، في مقر الاتحاد في النبطية، برعاية وحضور سعادة محافظ النبطية هويدا الترك.
 
وبعد كلمة ترحيبية للزميل ابراهيم ضاوي، توالى على الكلام كل من صادق اسماعيل ممثلاً بلدية النبطية ورئيس جمعية تجار محافظة النبطية موسى الحر شميساني ورئيس الجمعية التنظيمية لتجار النبطية محمد بركات جابر، واجمع المتحدثون على أهمية المهرجان وضرورة تضافر الجهود لإنجاحه وذلك من خلال المساعدة على تفعيل الحركة الاقتصادية والتجارية في مدينة النبطية.
 
كذلك تحدث مدير موقع النبطية 22 حسان قنبر عن المهرجان وأبعاده وبعض تفاصيله وفعالياته، وشكر الجهات الراعية والمؤسسات التجارية الداعمة لإقامة المهرجان.
 
وفي الختام كانت الكلمة لراعي الحفل سعادة محافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك التي توجهت للحضور بالقول "وجودكم هنا وتجمعكم هو دليل على أن البلد ما زال بألف خير وأنكم أصحاب إرادة والإرادة تنتج وتعطي".
 
ونوهت الترك بتضافر وتكامل جهود جمعية تجار محافظة النبطية مع الجمعية التنظيمية لتجار النبطية والمواقع الإخبارية والإعلاميين لاظهار الصورة المضيئة للنبطية وللمهرجان التي تبين إننا أبناء ثقافة حياة وفرح ولأننا أبناء ثقافة حياة نركز على فرحة العيد وفرحة رمضان.
 
وفي الختام أشادت الترك بهذه المبادرة التجارية في مدينة النبطية التي احتضنت ما يزيد عن 24 ألف نازح، ولفتت إلى أن "للنازحين لهم حق علينا أيضا بأن نحتضنهم ونرسم الفرحة على وجوههم ووجوه أولادهم وقالت نحن جاهزون للدعم والمساعدة بحسب إمكاناتنا لإنجاح هذا المشروع".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم