الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

بيان للوكيل القانوني لشركة "شيكاو" حول ملابسات حادثة الدورة مساء أمس

المصدر: "النهار"
المبنى الذي وقع أمامه اشكال الأمس في الدورة. (حسام شبارو).
المبنى الذي وقع أمامه اشكال الأمس في الدورة. (حسام شبارو).
A+ A-
أوضح المحامي فؤاد الأسمر بصفته الوكيل القانوني لشركة "شيكاو" في بيان، ملابسات حادثة الدورة مساء، مشيراً إلى أنّه "مساء يوم الخميس الواقع فيه 5 تشرين الأول 2023، حصل تصادم بسيط بين سيّارة ودراجة نارية في المرآب الملاصق لشركة شيكاو الدورة، وقد تدخّل مدير الشركة المذكورة لفضّ الخلاف الحاصل على إثر حادثة الاصطدام".

وقال: "في هذه الأثناء صودف خروج العاملين من المعمل العائد للشركة ومن بينهم ثمانية سوريّين فعملوا على المساعدة لفضّ الإشكال الذي انتهى بصورة حبيّة".

وأضاف: "إلّا أنّ الأمر تدهور بشكل دراماتيكي حيث تدفّق إلى الموقع عشرات الشبّان وأخذوا يشتمون ويهدّدون العمّال السوريّين الذين فرّوا عائدين إلى داخل المعمل وأقفلوا الأبواب عليهم دون التصادم ولا الاعتداء على أحد".

وقال: "المؤسف أن الشبّان المهاجمين حطّموا الباب الحديدي للمبنى ودخلوا إليه وخرّبوا بعض أجزائه. وعلى إثر ذلك سارعت، إدارة شركة شيكاو إلى الاتّصال بالقوى الأمنيّة والجيش اللبناني الذّين حضروا مشكورين وعملوا على ضبط الوضع".

وختم: "مع العلم والتأكيد على أن الجيش أجرى تفتيشاً للسوريّين ولمكان تواجدهم فلم يعثر على أي أسلحة معهم، ومن ثم اقتادهم للتحقيق وهم اليوم بعهدة القضاء وأن أربعة منهم يحوزون على أوراق رسمية. نتمنّى على الإعلام المسؤول الإضاءة على حقيقة ما حصل وعدم تضخيم الأمور ولا الغوص في متاهات بعيدة عن الواقع، مؤكّدين حرص شركة "شيكاو" إدارة وعاملين، على احترام القانون والمؤسّسات والأجهزة الرسميّة كافّة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم