الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

ياسمين عز تعلن "انتصارها" على نيشان... والأخير يتجاهلها (فيديو)

المصدر: "النهار"
الاعلامية ياسمين عز.
الاعلامية ياسمين عز.
A+ A-
فاجأت المذيعة المصرية ياسمين عز، الجمهور مساء اليوم، بإعلانها نبأ "انتصارها" على الإعلامي نيشان، في واقعة اتهامها له بـ"التعدي عليها بالسب وإهانتها" بعدما تغيّبت عن حضورها ندوة بعنوان "الإعلام والترند" كانت مُقامة على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي، العام الماضي.
 

وقالت عز في برنامجها "كلام الناس"، منذ قليل، إنها حصلت على حكم قضائي بالامارات يقضي بحبس نيشان، مشدّدة على أنها لن تقبل بأي محاولات الصلح بينهما، وترفضها بشكل قاطع. وأشارت أيضاً إلى أنها ستُطالب بتعويض مادي كبير، ليس لحاجتها إلى المال، لكن كنوع من العقاب له، وستتبرع بعد ذلك بالمبلغ لصالح الجمعيات الخيرية.
 

وأوضحت المذيعة أنها أصرت على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد نيشان، حتى يكون عِبرة لمن تسول له نفسه أن يتعدى على غيره بالسب والإهانة، ولم تكتف، بذلك لكن كشفت أيضاً عن عزمها اتخاذ الإجراءات القانونية ضده في بلدها مصر.

نيشان، قابل حديث المذيعة المصرية بتجاهل واضح وساخر، حيث شارك متابعيه عبر تطبيق "إكس" بتغريدة أوضح فيها أنه موجود في دبي، ليس لمواجهة عقوبة السجن كما ادعت ياسمين، بل لتصوير حلقة جديدة وسط استمتاعه بالهواء الطلق.
 

أزمة ياسمين ونيشان يعود تاريخها إلى شهر نيسان من العام الماضي، حينما أعلنت مقاضاته بسبب هجومه على تغيّبها عن حضور جلسة "الإعلام والترند" على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي، ما دفعه للسخرية من هذا الموقف قائلاً لحاضري الندوة: "يمكن ياسمين لا تريد أن تحضر، أو لا ترغب في ذلك، لماذا لم تحضر؟"، ليردوا عليه قائلين: "حتى تصير ترند"، وأوضح أن السبب وراء مشاركته في الندوة هو طلب منتدى دبي للإعلام حتى يديرها لكونه إعلامياً محترفاً لكن ضيفته لم تحضر ولم تعتذر واصفاً الأمر على حد قوله بـ"عيب وقلة تقدير".

المذيعة المصرية اعتبرت حديثه إهانة لها وسخرية منها أمام الجمهور، وأصدرت بياناً تعلن فيه مقاضاته في دبي، وقالت: "لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيابي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقاً وقانوناً".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم