الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

أهرامات مصر تشهد على حفل زفاف ملكيّ... 4 أيّام فوق الخيال (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
من حفل الزفاف الأسطوريّ.
من حفل الزفاف الأسطوريّ.
A+ A-
لا تزال منطقة الأهرامات بالجيزة تشكّل عامل جذب لكلّ ما يحمل صفة "الخيال" والحكايات التي لا تنتسى. وهو ما حصل أخيراً، حيث شهدت هذه المنطقة وعلى مرأى من الفراعنة حفل زفاف وصف بـ "الأسطوريّ" أقامه الملياردير الأميركي من أصل هندي أنكور جين على عارضة الأزياء الشهيرة أريكا هاموند.
 
احتفال الزوجين استمرّ على مدار أربعة أيام، ليكملا قصة حبّهما في عدد من المناطق الأثرية في القاهرة، حيث كان نحو 150 ضيفاً من شخصيات فنية وسياسية ومن عالم الأعمال شاهدين على هذه الاحتفالات.
 
View this post on Instagram
 
 

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

 
وبحسب الإعلام المصري، فقد كانت الليلة الافتتاحية في قصر محمد علي باشا، تحت شعار "القاهرة الحديثة"، حضرتها شخصيات بارزة، مثل: لانس باس وزوجته مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان.
 
View this post on Instagram
 
 

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

 
وأقيم في اليوم الثاني حفل بالمتحف المصري الكبير، أعقبه في اليوم الثالث احتفال عقد الزفاف في مكان حفلات الصوت والضوء لينتقل الحفل إلى منطقة البانوراما بالهرم، وفي اليوم الرابع أقيم حفل في جزيرة أبو الدهب.
 
روّاد التواصل الاجتماعي بطبيعة الحال، تفاعلوا مع خبر الزفاف، وذهبت حشريتهم نحو التعرّف أكثر إلى هويّة العروسين. فانكور جين (34 عاماً) هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بيلت ريوردز"، وبرنامج "كايروس" الأول من نوعه الذي يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل.

في حين أنّ إريكا هاموند (32 عاماً) هي عارضة أزياء ومدربة لياقة بدنية، ونجمة المصارعة الحرة في الولايات المتحدة. وقد أطلّت بفستان ملكي خلال حفل زفافها.
 
 
بدوره، شكر جين كلَّ من شاركه وزوجته فرحتهما الكبرى، ناشراً مجموعة من الصور من حفل الزفاف، أرفقها بتعليق جاء فيه: "شكراً لكلّ من جاء للاحتفال معنا، العديد من الصور والذكريات من حفل الزفاف، وشكراً لجميع الأشخاص الذين جعلوا حفل زفافنا حقيقة"، كما خصّ بالشكر صديقه عالم الآثار المصري زاهي حواس.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم