الخميس - 09 أيار 2024

إعلان

شبيهة جديدة للسندريلا... وشقيقتها لـ"النهار": سعاد حسني لن تتكرر

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
سعاد حسني وشبيهتها
سعاد حسني وشبيهتها
A+ A-
بين الحين والآخر، تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي، بصور لإحدى الفتيات يدعي الجمهور وجود شبه كبير بينها وبين السندريلا سعاد حسني، إحدى أيقونات الجمال والفن في مصر، ويبدو أنّ من شدة إعجاب الفتيات بها يحاولن التشبّه بها، وربما يكون هناك فعلياً شبه بين الراحلة وهؤلاء الفتيات.
 
خلال الساعات الماضية، تصدّر هاشتاغ "شبيهة السندريلا" ترند مواقع التواصل، وتبين أنّ صاحبته فتاة تسمى سارة الأمير، لاحظ ناشطون وجود شبه كبير.
 
لم يختلف الكثيرون على وجود ذلك الشبه، وفي الوقت الذي أبدى فيه كثيرون دهتشهم بوجوده وأنه وصل إلى حد التطابق، شككك آخرون في حقيقتها زاعمين أنه تم تعديل ملامحها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي كي تتشبه بالراحلة.
 
چنچاه حسني، شقيقة السندريلا، علّقت على هذا الجدل حول شبيهة الراحلة، وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"النهار" أنه بالفعل هناك شبه في ملامح تلك الفتاة والسندريلا، لكن ما تؤكده أنّ الراحلة لن تتكرر وروحها المميزة التي اختصها الله بها من الصعب أن يتم تقليدها أو التشبه بها.
 
ويشار إلى أنّ شقيقة سعاد حسني، كانت قد أعلنت تبرعها بحذاء خاص بالسندريلا، كان من بين مقتنياتها، لصالح إحدى المؤسسات الخيرية التي تدعم الأسر الأكثر فقراً في مصر، حيث تم بيعه في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأميركية، أحيته إليسا، وأحمد سعد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم