الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

مشاهد حقيقية من ملفات المخابرات المصرية... برومو فيلم "السرب" الأكثر انتشاراً في مصر

المصدر: "النهار"
فيلم "السرب".
فيلم "السرب".
A+ A-
منذ أن أزاحت الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" عن برومو فيلم "السرب" وهو يشغل اهتمامات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وازدادت عمليات البحث حوله لمعرفة تفاصيل أكثر عنه، لا سيّما أنّ البرومو تضمن العديد من المشاهد المثيرة، بعضها كان حقيقياً، إذ استهل بكلمة مقتبسة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يتوعد فيها منفذي جريمة "درنة" في ليبيا خلال العام 2015، حيث تم ذبح نحو 21 قبطياً مصرياً.

فيلم "السرب" بدأت التحضيرات له منذ عدة سنوات، ولكن نظراً لضخامة إنتاجه وتصويره في أكثر من دولة أجنبية خارج مصر، ومشاركة العديد من نجوم الصف الأول في بطولته، تأخر موعد طرحه للجمهور. وبالرغم من عدمِ تحديد الشركة المتحدة موعد محدد لطرحه واكتفائها بعبارة "قريباً"، إلا أنّ الجمهور عبّر عن حماسه لمشاهدته، إذ تستهويه هذه النوعية من أعمال المخابرات ورصد بطولات الجيش المصري أمام التنظيمات المتطرفة والإرهابية.

الفيلم يضمّ في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، هند صبري، محمود عبدالمغني، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، كتب قصّته درامياً عمر عبد الحليم وأخرجه أحمد نادر جلال.

 
وكشف برومو فيلم "السرب" عن تفاصيل بعض الشخصيات الرئيسية التي تظهر خلال الأحداث، إذّ يجسد السقا شخصية عميل لدى المخابرات المصرية، بينما يظهر دياب بشخصية قيادي في تنظيم داعش في ليبيا، بينما يظهر شريف منير وآسر ياسين بشخصيتي ضُباط في القوات الجوية المصرية.

على غرار المسلسل الشهير "الاختيار"، يرصد فيلم "السرب" بطولات وتضحيات الجيش المصري والقوات الجوية في التصدي للحملات الإرهابية التي كانت تدبر ضدهم في الفترة التي أعقبت ثورة الخامس والعشرين من كانون الثاني التي اندلعت في العام 2011.

ومن المتوقع أن يحظى "السرب" باهتمام إعلامي وجماهيري كبير وقت عرضه، خصوصاً أنه يستعرض مشاهد حقيقية للمرة الأولى مأخوذة من ملف المخابرات المصرية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم