الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نادين نجيم تتصدر "الترند" في الحلقات الأولى من "2024" (فيديو)

المصدر: "النهار"
مسلسل  "2024".
مسلسل "2024".
A+ A-
مع بدء عرض المسلسل الرمضاني "2024"، تناولت حلقة اليوم من برنامج "عينك ع الشاشة" الرمضاني مع الزميلة إسراء حسن أحداث حلقاته الأولى.

وتصدّر المسلسل بطولة نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية والعالم فور بدء عرضه.
 


وبدأت الحلقة الأولى ببعض أحداث الجزء الأول من المسلسل، التي تضمنت لقطات جمعت بين نادين "النقيب سما" وقصي خولي "صافي الديب" الذي انتهى الجزء برحيله.

أما عن أحداث الجزء الثاني، فتبدأ من "النقيب سما" التي تعيش في سرية تامة برفقة ابنتها "ميرا" (تالين أبو رجيلي) في قرية نائية، بإسمين مستعارين "ملك" و"نور"، وذلك بعد رفضها عرض السفر من أجل البقاء إلى جانب والدها. وتتصاعد الأحداث عندما يتم رصد "سما" من قبل "لؤي الديب" (محمد الأحمد)، ابن "ناظم الديب" تاجر المخدرات، خلال زيارتها قبر والدها.

مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من "2020"، الذي حقّقت نجيم فيه نجاحاً كبيراً إلى جانب ثنائيّتها مع الممثل قصيّ خولي. و"2024" هو من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، كارمن لبّس، طوني عيسى، وسام صليبا وغيرهم. وهو من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "صبّاح إخوان".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم