السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الحادث الثالث من نوعه... تفاصيل حريق موقع تصوير مسلسل "جودر" لياسر جلال

المصدر: "النهار"
حريق موقع تصوير مسلسل "جودر".
حريق موقع تصوير مسلسل "جودر".
A+ A-
شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي، في مصر، منذ قليل، حريق داخل موقع تصوير الحي الشعبي، والذي كان يتم فيه تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "جودر" للفنان ياسر جلال، والذي سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.
 
قوات الحماية المدنية، تمكنت من السيطرة على الحريق، قبل انتشاره، وعلم "النهار" أنه تم عزل الديكور، بعيداً عن باقي الديكورات الخشبية، ولم تستمر مدة الحريق سوى دقائق معدودة.
 
فور انتشار خبر حريق لوكيشن تصوير "جودر" عبر مواقع التواصل، عبر عدد كبير من الناشطين، عن دهشتهم من وقوعه، حيث جاء بعد يومين من الإعلان عن حريق استوديو الأهرام بالكامل، والذي كان يشهد تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، والذي يعرض أيضاً هذا الموسم الرمضاني.
 
 
وفي الشهر الماضي، كان قد نشب حريق باستديوات تصوير مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، والذي يعرض الجزء الثامن منه هذا الموسم، ما أدى إلى إرباك عمليات التصوير حيث احترق منزل الكبير الذي تدور فيه غالبية الأحداث بشكل كامل.
 
الحوادث الثلاث، لم يسفر عنها بفضل العناية الإلهية أي خسائر بشرية، حيث تبين أن حريق موقع تصوير الكبير أوي، كان نتيجة اندلاع ماس كهربائي، ولا تزال التحقيقات مستمرة في واقعة احتراق استوديو الأهرام، ومن المقرر أن يتم الكشف خلال الساعات القليلة المقبلة عن سبب حادث حريق لوكيشن مسلسل جودر.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم