الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب في ورطة جديدة بسبب حديثها مع الجمهور... عفوية أمّ إهانة للعراقيين؟

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
شيرين عبدالوهاب، واحدة من أكثر المطربات في مصر اللاتي أجمع الكثيرون على أنها تتمتع بقدر كبير من العفوية، حيث تتعامل بتلقائية مع الجمهور، وتبادله الحديث من دون تفكير، وقد يتسبب ذلك في دخولها في أزمات معهم، لتعود بعد ذلك إما لتعتذر وإما لتوضح قصدها.

شيرين، وقعت في هذه الأزمة أثناء إحيائها حفل ليلة رأس السنة، والذي شاركها فيه النجمان جورج وسوف ونجوى كرم، وعندما رحب بها أحد الحضور قائلاً: "حمد الله على السلامة"، ردّت عليه بشكل عفوي قائلةً: "أشعر وكأنني جاية (أي قادمة) من العراق"، وهي الجُملة الشهيرة بين المصريين "جاي من العراق" أي من سفر بعيد.


حفل شيرين، كان الأول لها بعد انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب حسام حبيب، ولفتت الأنظار بإطلالتها التي ظهرت فيها بفستان أزرق أنيق، أظهر فقدانها وزنها الزائد، وحرص عدد كبير من محبيها على تبادل فيديوات من الحفل كشفت عن تمتعها بحالة معنوية مرتفعة، على عكس المرة السابقة التي انفصلت فيه عنه.

ليس حديث شيرين عن العراق، وحده الذي تسبّب في تصدرها محركات البحث وترند مواقع التواصل، لكن الجمهور تبادل أيضاً فيديو جمعها بنجوى كرم، أثناء الكواليس، حيث هنأتها بعودتها للجمهور، وأكدت أنها لا تزال محتفظة بنجوميتها وتألقها، وقالت عبارتها التي أثارت جدلاً: "ألف مبروك على كل شيء" إذ زعم الجمهور أنها تهنئها على طلاقها من حسام حبيب.

وأخيراً، تصدرت شيرين، "الترند" في أول أيام العام الحالي، بعدما انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل، تفيد بدخولها في علاقة غرامية جديدة مع أحد الأطباء المصريين، والذي كانت تجمعه علاقة سابقة بالممثلة ميرهان حسين، لكنها نفت ذلك في تصريحات صحافية مؤكدة أنها لا تزال في شهور العدّة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم