الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

"سيدتي العويلة" تجربة مختلفة لـ منة شلبي في عالم الدراما

المصدر: "النهار"
منة شلبي وتامر حبيب
منة شلبي وتامر حبيب
A+ A-
تستعدّ الفنانة منة شلبي لخوض تجربة درامية جديدة ومختلفة في تاريخها الفني بعنوان "سيدتي العويلة"، تتعاون في تصويرها مع السيناريست تامر حبيب، والمخرج هادي الباجوري، في شهر شباط المقبل.
 
فور الإعلان بشكل رسمي عن هذا المشروع، توقّع الجمهور أن يُعرَض العمل في موسم 2024 الرمضاني، وذلك استمراراً للمشاركات التي قدّمَتها في المواسم السابقة، وآخرها "تغيير جو"، الذي عُرض في رمضان 2023. لكن العمل الجديد سيكون خارج المنافسة الرمضانية، وسيُعرَض في إطار عدد محدود من الحلقات عبر إحدى المنصّات، عقب انتهاء الشهر الفضيل.

برأي متابعين، ستكون التجربة مختلفة في مشوار منة شلبي، لأنّ العمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ"ميوزيكال"، ويتضمّن، وفقاً لتصريحات حبيب، نحو 12 أغنية، وأحداثه مُقتبسة من المسرحية الشهيرة "سيدتي الجميلة"، إلا أن تقديمها سيتمّ بشكل عصريّ ومختلف.
 
لم يتم اختيار الفنانين المشاركين في بطولة العمل حتى الساعة، ومن المقرر أن يعكف الباجوري على إنهاء تلك التحضيرات خلال الفترة المقبلة، ثم يكشف عن التفاصيل كافة قبيل انطلاق التصوير.

بذلك، سوف تقدّم شلبي عملين "ميوزيكال" في العام 2024. وقد سبق للسيناريست الدكتور مدحت العدل أن أعلن عن تعاونه معها في مسرحية، تعدّ استكمالاً لمسرحيته الشهيرة "تشارلي تشابلن،" وستظهر فيها منة، وهي تغنّي وترقص في عدد من العروض الاستعراضية. وكان من المفترض أن يتم تقديم هذا العرض المسرحيّ ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي، لكنّها تأجلّت للعام المقبل 2024. ويبدو أن انتعاشة سلبي السينمائية، وانشغالها بتصوير أكثر من عمل سينمائيّ وراء ذلك الإرجاء.
وأخيراً، استأنفت الممثلة المصرية، خلال الأيام الماضية، تصوير فيلم "الهوى سلطان" الذي يجمعها بأحمد داود، بعد أن توقف تصويره بسبب انشغال الأخير بتصوير مسلسله "زينهم".

"الهوى سلطان" يشارك في بطولته، إلى جانب منة وداود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي؛ وهو من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيّ رومانسيّ، ويجسّد أحمد داود خلاله شخصيّة مهندس يعيش قصّة حبّ مع شلبي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم