الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

محمد إمام ينشغل في تصوير فيلم "شمس الزناتي 2"... ومصير غامض لـ"كوبرا"

المصدر: "النهار"
محمد إمام
محمد إمام
A+ A-
ينشغل الممثل محمد إمام، حالياً في تصوير فيلمه السينمائي الجديد "شمس الزناتي 2"، الذي سيقدم من خلاله ما قبل الأحداث التي شهدها فيلم والده الزعيم عادل إمام، والذي حمل الاسم نفسه، حيث تعود سنة إنتاجه إلى العام 1991.

إمام، من المفترض أن يعود لجمهوره في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "كوبرا"، وذلك بعدما غاب عنهم في الموسمين الماضيين بعد مسلسله الأخير "النمر".

وحتى الآن لم يُعلن الممثل المصري عن انطلاق تصوير المسلسل الجديد، كما أنّ مخرجه أحمد شفيق، ينشغل أيضاً حالياً في تصوير عمل سينمائي جديد خارج مصر، وتبيّن أيضاً عدم صحة المعلومات التي تم تداولها أخيراً حول انطلاق تصويره في شهر تشرين الثاني الماضي.

من جهته، لم ترد الشركة المنتجة على المعلومات التي تم تداولها حول خروج المسلسل من السباق الرمضاني، أو تعلن عن الموعد الرسمي لانطلاق تصويره حسماً لهذا الجدال.
 
إمام، يستعد هذه الأيام لعرض فيلمه السينمائي الجديد "أبو نسب" الذي يجمعه مع ياسمين صبري، وماجد الكدواني، حيث كشف عن الملصق الدعائي الخاص به يوم الخميس الماضي، وظهر فيه هو وياسمين بملابس عروسين، بينما ظهر الكدواني، مصوباً سلاحه الناري في وجهه، مما يشير إلى وجود صراعات بينهما في قالب كوميدي، ومن المُقرر طرحه بشكل رسمي للجمهور في الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

 
كما انتهى إمام من تصوير مشاهده في فيلم سينمائي جديد بعنوان "اللعب مع العيال"، ومن المُقرر أن يخوض به المنافسة في الموسم الصيفي المقبل، ويشاركه البطولة كل من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم