الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أمينة خليل بطلة "شمس الزناتي 2"... هل سيشارك عادل إمام في الفيلم؟

المصدر: "النهار"
أمينة خليل
أمينة خليل
A+ A-
منذ أن أعلن الفنان محمد إمام تقديمه جزءاً ثانياً من الفيلم الشهير "شمس الزناتي"، الذي يُعدّ علامة من علامات والده الزعيم عادل إمام سينمائياً، يتساءل البعض عن تفاصيله، وعن الصورة التي سيتم تقديمه به، إذ انتشرت التكهّنات حول قصّته ومصير الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول.

خلال الأيام الماضية، تمّ الكشف عن ملامح هذا العمل المُنتظر، وأبرزها تعاقد الفنانة أمينة خليل على تقديم البطولة النسائية، فيما تبيّن أنّه ليس مكمّلاً للأحداث التي شهدها العمل الأصليّ، وفق ما توقع البعض، لكنه سيعود إلى الوراء لمدة 15 عاماً فيكشف عن كيفية تكوين "الشلّة"، التي تزعمها عادل إمام.

في شهر حزيران الماضي، تردّدت أنباء حول مفاجأة تخصّ الجزء الجديد من فيلم "شمس الزناتي"، وهي مُشاركة الفنان الكبير عادل إمام فيه، حيث سيظهر بدور الراوي للأحداث؛ وهو ما شكّك فيه مخرج العمل أحمد خالد موسى، الذي أكّد وقتها أنّ كلّ ما يُثار عبارة عن اجتهادات، وحتّى الآن لم يتمّ تحديد مصير هذا الأمر.

حتى الوقت الحالي، لا تزال التحضيرات لتصوير الفيلم مستمرة، وسوف تعلن الجهة المنتجة أسماء باقي النجوم المشاركين في بطولته بعد إنهاء التعاقدات بشكل رسمي.

يُشار إلى أنّ الفيلم تم إنتاجه خلال عام 1991، وتدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية، حين تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلّحين، ويسافر شيخ القبيلة إلى القاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يُدعى شمس الزناتي لتجنيد عدد من الشخصيّات للتصدّي لهذه المجموعة المسلّحة.


شارك في بطولة العمل كوكبةٌ كبيرة من النّجوم هم محمود حميدة، سوسن بدر، مصطفى متولي، عبدالله محمود، أحمد ماهر، نهى العمروسي؛ وهو من تأليف مجدي هداية، ومن إخراج سمير سيف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم