الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

قطع إجازته الدرامية... محمد إمام يعلن خوضه المنافسة الرمضانية بـ"كوبرا"

المصدر: "النهار"
 محمد إمام
محمد إمام
A+ A-
بعد انقطاع دام عامين عن المنافسة الدرامية التي يشهدها الموسم الرمضاني، وتحظى باهتمام جماهيري واسع، قرر النجم المصري محمد إمام أن يعود لمحبيه بمسلسل جديد، وذلك بعد تركيزه هذه الفترة على السينما وطرحه أكثر من عمل سينمائي.

مسلسل محمد إمام الجديد سوف يحمل عنوان "كوبرا"، وسيتعاون خلاله مع المخرج أحمد شفيق والمؤلف أحمد أبو زيد، ومن المقرر أن ينطلق تصويره بشكل رسمي بدايةً من شهر تشرين الثاني المقبل، حتى يكون قد انتهى من تصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال".

الفنان المصري نجح في دخول مجال الدراما الشعبية وتبيّن ذلك من خلال أعماله التي قدمها خلال السنوات الماضية منها "هوجان" الذي عُرض في موسم رمضان 2019، و"لمعي القط" - 2017، وأخيراً مسلسل "النمر" الذي كان آخر أعماله الدرامية في موسم 2021، ما شجعه لتكرار التجربة في مسلسله الجديد حيث ستدور أحداثه في إطار شعبي ويظهر خلاله بشخصية جديدة لم يقدمها من قبل.

تُجرى هذه الأيام مرحلة اختيار الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل وإتمام إجراءات التعاقدات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تلك التفاصيل فور الانتهاء منها بالتزامن مع انطلاق عملية التصوير.

من الناحية السينمائية، يواصل إمام تصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" الذي يستكمل من خلاله مسيرة والده الزعيم عادل إمام في التعاون مع المخرج الكبير شريف عرفة، وذلك تمهيداً لطرحه بجميع دور العرض فى مصر والوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

ويُشاركه البطولة كل من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، محمد محمود، مصطفى غريب، محمود السيسي وويزو ومن تأليف شريف عرفة وإنتاج هشام عبد الخالق وآلاء لاشين وإخراج شريف عرفة.


وأخيراً، كان من المفترض أن يخوض إمام، المنافسة السينمائية هذا الموسم الصيفي الذي أوشك على الانتهاء من خلال فيلم "أبو نسب" الذي يتعاون في بطولته مع الفنانة ياسمين صبري، إلا أنّه قد تأجيله إلى شهر كانون الأول المقبل تزامناً مع الاحتفالات باستقبال العام الجديد 2024.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم