الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

محمد إمام يستعد لتصوير "شمس الزناتي"... و"الزعيم" لن يشارك به

المصدر: "النهار"
عادل إمام ونجله محمد
عادل إمام ونجله محمد
A+ A-
يواصل المخرج المصري عمرو سلامة تحضيراته الأخيرة لانطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي" الذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام، ومن المُقرر أن يُعرض ضمن المنافسات السينمائية للعام المقبل.

كانت قد ترددت أنباء خلال الفترة الماضية تفيد باحتمال ظهور "الزعيم" عادل إمام، في العمل الذي قدّم الجزء الأول منه وحقق به نجاحات واسعة كعادة أعماله السينمائية، ثم انتشرت أقاويل أخرى تفيد بظهوره كراوٍ أي بصوته فقط.

لكن تبيّن عدم صحة هذه المعلومات، غير أنّ "الزعيم" بالفعل كان قد اطلع على السيناريو قبل الشروع في تنفيذ العمل على أرض الواقع، وتم حالياً التعاقد مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، وغيرهم.
 
ويشار إلى أنه كانت هناك فكرة مشروع سينمائي بين الزعيم، ونجله محمد بعنوان "الواد وأبوه"، كان من المفترض أن يتم تقديمه خلال السنوات الماضية التي توقف فيها عن تقديم أعمال درامية جديدة، إلا أنّ الأقاويل تضاربت حول هذا الفيلم، ففي الوقت الذي يؤكد فيه المنتج عصام إمام، أنه لا يزال قائماً، أكد مقربون من الزعيم أنّ حالته الصحية لا تسمح بالوقوف مجدداً أمام الكاميرا، ويتفرغ حالياً لقضاء وقته مع أسرته وأحفاده.

تعاون عادل إمام مع نجله خلال مسيرته الفنية في خمسة أعمال تنوعت بين السينما والدراما، بدأها منذ نعومة أظفاره في فيلم "حنفي الأبهة"، حيث كان طفلاً لم يتجاوز العاشرة، ثم غاب عدة سنوات عن الساحة ليشاركه في فيلم "عمارة يعقوبيان"، في العام 2006، وبعد عامين شاركا معاً في فيلم "حسن ومرقص" بجانب الفنان الراحل عمر الشريف، وعلى صعيد الدراما قدم الزعيم مع نجله مسلسلي "صاحب السعادة"، و"فرقة ناجي عطا الله".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم