الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

منتج مسلسل "كوبرا" لمحمد إمام يكشف عن حقيقة إيقاف تصويره

المصدر: "النهار"
محمد إمام
محمد إمام
A+ A-
ترددت أنباء خلال اليومين الماضيين، تُفيد بوقف تصوير مسلسل "كوبرا" للفنان محمد إمام بسبب الجدل الدائر حول كلمته الداعمة للشعب الفلسطيني، والتي ألقاها خلال تسلّمه جائزة تكريم والده الزعيم عادل إمام، في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

الشركة المُنتجة للمسلسل، أكدت في بيان صحافي، أنه لا صحّة لما تردد حول وقف تصويره أو تأجيله للعام المقبل 2025، موضحةً أنّ التصوير انطلق في الثالث عشر من شهر كانون الثاني الماضي، ومُستمر حتى الوقت الحالي، استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

أما محمد إمام، فكشف في منشور عبر "إنستغرام" عن متابعته الجدل الدائر حوله خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلان دعمه الشعب الفلسطيني في حفل "Joy awards"، معلناً تقديره للمملكة العربية السعودية والنهضة الفنية التي تشهدها حالياً، كما أكد أن الجمهور السعودي كان سبباً في تصدر أفلامه قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في المملكة، وارتفاع نسب مشاهدة أعماله عبر المنصات الإلكترونية.

أكد أيضاً أنه فنان عربي قبل أي شيء، وتربى في بيئة فنية، لذا فإنه يعي جيداً أن الفن ما هو إلا وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم بعضاً، موجهاً رسالة تحية وتقدير لجمهوره في دول العالم العربي جميعها.


يذكر أنّ مسلسل "كوبرا" سوف يشهد عودة محمد إمام، للدراما الرمضانية بعد غيابه عنها العامين الماضيين، فكان آخر أعماله مسلسل "النمر" الذي عرض في موسم رمضان 2021.

وعلى صعيد السينما، يُعرض له حالياً فيلم بعنوان "أبو نسب" الذي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة إيرادات أفلام موسم إجازة نصف العام، ويشاركه البطولة كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، ومحمد لطفي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم