الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"إنستغرام" يحظر ريهام حجاج بسبب نشر فيديوات من فلسطين وتهديد بغلق حسابها

المصدر: "النهار"
ريهام حجاج
ريهام حجاج
A+ A-
كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج، عن تلقّيها تهديدات من إدارة موقع نشر الصور والفيديوات "إنستغرام" بغلق حسابها بشكل نهائي، وذلك بسبب نشرها مقاطع مصورة كشفت عن الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في الأراضي الفلسطينية.
 
وأوضحت حجاج خلال بيان إعلامي لها، أنها لم تتوقف عن نشر الفيديوات التي تكشف للعالم أن رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو مجرم حرب، وتسبب في قتل الآلاف من الأطفال والنساء والشباب.
 
كما شدّدت الممثلة المصرية على أنّها لن تقبل بمحاولة القائمين على تلك المواقع في كتم صوت الحقيقة وعدم رغبتهم في نقل الصورة الصحيحة لما يحدث في فلسطين لشعوب العالم نظراً لدعمهم الحرب الإسرائيلية، مشيرةً إلى تشدقهم باحترام حرية الرأي والتعبير طوال الوقت، لكنهم في الحقيقة يحاولون إسكات ألسنة العرب المتضامنين مع الشعب الفلسطيني.
 
وحوّلت حجاج حسابها عبر موقع "إنستغرام" إلى ساحة للتعبير عن رفضها واستنكارها العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأراضي الفلسطيني، وقصفه المتعمّد للمباني والبيوت والمشافي، مما نتج عنها استشهاد الآلاف من الفلسطينيين أغلبهم من الأطفال.
 
 
وأطلقت هاشتاغ بعنوان "إسرائيل دولة احتلال"، و"الحرية لفلسطين"، مطالبةً متابعيها بتفعيله ونشره عبر حساباتهم كي يعلم العالم تفاصيل الحرب البربرية التي تستهدف الأطفال والنساء بدون وجه حق. كذلك نشرت صورة جمعت بين نتنياهو والرئيس الأميركي جو بايدن، حيث ظهرا فيها وأيديهم ملطّخة بالدماء، مؤكدة أنّهم قتلة الأطفال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم