الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جينيفر لوبيز تتمايل بفستان مثير يستعرض أردافها الشهيرة (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز
A+ A-

أظهرت جينيفر لوبيز أردافها الشهيرة عالميًا بفستان ضيّق. وارتدت نجمة البوب البالغة من العمر 54 عامًا فستانًا ضيّقًا مزيّنًا بدرابيه من تصميم Magda Burtrym، ممّا سلّط الضوء على جسدها الراقص المنحوت وهي تتمايل.

إطلالة جينيفر لوبيز

الثوب: Magda Burtrym

التسريحة: Lorenzo Martin

المكياج: JLO BEAUTY

الستايلست: Mariel Haenn

طلاء الأظافر: Tom Bachik

 

 

 

يتميّز الفستان الذي عانق جسدها بقماش شفّاف مثير مزيّن بعقدة فوق وردة عند خطّ العنق. من حيث الجمال، تركت خصلات شعرها المموّج بلون الكراميل منسدلًا، وعزّزت ملامحها الشبيهة بحوريّة البحر بالمكياج، وحدّقت بالكاميرا بنظرة مغرية. وازنت إطلالتها بحذاء مفتوح بكعب خنجر شاهق، وبلون النيود، وأضفت لمسة من اللمعان بزوجين من الأقراط، وأكملت مظهرها بطلاء أظافر أبيض.

إطلالتها في جلسة التصوير الجديدة على "إنستغرام" نسّقتها مع مارييل هاين وروب زانغاردي، وتولّى تصفيف الشعر لورينزو مارتن، والمكياج من سكوت بارنز، والأظافر من توم باتشيك.

 

بالإضافة إلى الموسيقى والأفلام في مسيرتها المهنيّة، تعدّت اهتمامات جينيفر الواسعة الآن إلى إطلاق مجموعة Delola، وهي مجموعة من الكوكتيلات الجاهزة. عندما ظهرت العلامة التجارية لأوّل مرة في بداية هذا العام، أثارت J-Lo الدهشة لإطلاقها خطًّا للكحول، على الرّغم من أنّها نادرًا ما تشرب الكحول، وزوجها بن أفليك يعاني الإدمان على الكحول.

 أثناء الترويج للعلامة التجارية الجديدة لمجلة People في نيسان الماضي، اعترفت جينيفر بأنّها انغمست فقط في شرب "كوكتيل من حين لآخر هنا وهناك". وكانت رسالتها حول كوكتيل Delola هي: "أنا لست شاربة كحول بكثرة، ممّا يجعل طعمه رائعًا حقًا". في هذه الأثناء، كان بن صريحًا بشأن معاناته مع الزجاجة، وانتهى به الأمر في مركز إعادة التأهيل عدة مرات خلال حياته المهنية.

 

عندما انتكس "بن" في عام 2018، تدخّلت زوجته السابقة جينيفر غارنر مع أحد المدرّبين الرّصينين واستعانت بالكتاب المقدّس لمساعدته، ثمّ قادته إلى إعادة التأهيل.

شوهدت كذلك وهي تمرّر حقيبة إلى "بن" ذي الوجه الأحمر بينما كان يجلس على المقعد الخلفيّ أثناء رحلتهما إلى مركز العلاج.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم