الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

فيفي عبده تكشف مستجدات حالتها الصحية بعد جراحتها الأخيرة

المصدر: "النهار"
 فيفي عبده
فيفي عبده
A+ A-
مرّت الفنانة المصرية فيفي عبده خلال العامين الماضيين بأكثر من وعكة صحية تسببت في عدم قدرتها على الحركة وخضوعها لأكثر من جراحة، ودائماً ما تفسّر تلك الأزمات بسبب أعمال السحر والحسد، وأن هناك أشخاصاً يكرهونها يديرون لها تلك "الأعمال السفلية" حتى تظل بعيدةً عن الساحة الفنية.

خضعت عبده، في تموز الماضي، لجراحة بالعظام وتحديداً في العمود الفقري، وحرصت خلال الساعات الماضية على أن تكشف لمحبّيها ومتابعيها عبر "إنستغرام" عن مستجدات حالتها الصحية، ونتائج هذه الجراحة، فأكدت أن حركتها أصبحت أفضل، وباتت لا تشعر بآلام عند المشي مثلما كان يحدث من قبل.

وأوضحت أنّها كانت طوال الفترة التي أعقبت هذه الجراحة في مدينة الساحل الشمالي، حيث كانت تخضع للتمارين الطبية تحت الماء بشكل مستمر، كذلك نجحت في أن خسارة وزنها الزائد الذي كان يشكّل عائقاً أمام حركتها.

وشاركت عبده متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسير بشكل سريع، مؤكدة تحسّن حالتها الصحية، وظهرت مرتدية "هوت شورت" و"تي شيرت" مكشوف الصدر، مما تسبب في إثارتها الجدل بين صفوف متابعيها وحدوث مشادات كلامية بينهم، ففي الوقت الذي هاجم فيه البعض ظهورها بمثل هذه الملابس المكشوفة، ومطالبتها باحترام المرحلة العمرية التي تمرّ بها، دافع عنها آخرون مؤكدين أنها تتمتع بروح خفيفة وليس من حق منتقديها التدخل في اختيار نوعيّة ملابسها.


تصدّرت عبده الترند في مصر خلال الأيام الماضية بعدما نشرت مقطع فيديو جمعها بالفنانة نانسي عجرم، التي كانت تحيي حفلا فنياً في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، احتفالاً بذكرى حرب السادس من أكتوبر، وبادلتها الرقص على أنغام إحدى أغنياتها، وأطلقت الزغاريد تعبيراً منها عن فرحتها بالحدث. وفي تعقيبها على الفيديو، أكدت أنّ عجرم أشعلت الأجواء بباقة متميزة من أغنياتها.


 
ومن الناحيّة الفنية، تواصل عبده ابتعادها عن الساحة بعدما قدّمت مسلسلها الأخير "شغل في العالي" الذي تعاونت من خلاله مع الفنانة شيرين رضا، وعُرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2022.

وكان من المفترض أن تظهر في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "آخر الزمان"، لكنها اعتذرت عن عدم المشاركة فيه بسبب رغبة الجهة الإنتاجية له في مضاعفة عدد ساعات التصوير لإمكانية المشاركة بالسباق الدرامي هذا العام. ونظراً لظروفها الصحية، لم تتمكّن من الاستجابة لهذه القرارات ففضّلت الانسحاب منه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم