الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

سليمان عيد يحتفل بزفاف ابنته (فيديو وصور)

شيماء مصطفى
سليمان عيد في زفاف ابنته.
سليمان عيد في زفاف ابنته.
A+ A-
 
احتفل الفنان الكوميدي سليمان عيد، مساء أمس الثلثاء، بحفل زفاف ابنته إلى شاب من خارج الوسط الفني، بحضور عائلتي العروسين وأصدقائهما المقربين.
 
وحرص على مشاركة سليمان عيد، فرحته عدد من نجوم الفن المقربين منه أبرزهم: محمد ثروت، هاني رمزي، طاهر أبو ليلة، كريم محمود عبدالعزيز، نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وآخرون.
 
 
 
 
وأحيا الحفل الفنان حمادة هلال، والفنانة الشعبية أمينة، حيث قدما مجموعة من أغانيهما، وشارك أيضا النجم تامر حسني في الحفل، وقدم أغنيات عدة منها: "اختراع" و "حلو المكان".
 
 
وعلى صعيد فني، شارك سليمان عيد، في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسلي "سكر زيادة"، "فالنتينو" للزعيم عادل إمام، وحل ضيف شرف في المسلسل الكوميدي "رجالة البيت" الذي قام ببطولته أحمد فهمي، وأكرم حسني.


يذكر أنّ الفنان سليمان عيد، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي عقب حلقة الفنان أحمد السقا، ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك بسبب موقف كوميدي رواه السقا عن عيد، حيث أنقذه من الغرق خلال رحلة صيفية لهما بالإسكندرية، وادعى الأخير إصابته بمرض القلب، وأن السباحة ستكون علاجاً لتقوية عضلة القلب، وقرر السباحة لمسافة طويلة، ولكنه كاد يغرق، لولا إنقاذ السقا له.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم