الخميس - 27 كانون الثاني 2022
بيروت 11 °

إعلان

كيندال جينر تردّ على منتقدي فستانها "غير اللائق"

المصدر: "النهار"
كيندال جينر والعروسان
كيندال جينر والعروسان
A+ A-

لفتت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأميركي كيندال جينر الأنظار في زفاف صديقتها المقرّبة لورين بيريز بفستان جريء في تشرين الثاني 2021.

 

وفي التفاصيل، حضرت جينر الزفاف كوصيفة للعروس إلى جانب صديقتها عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد واختارتا اللون الأزرق بفستانين مماثلين خلال مراسيم الزفاف قبل أن ترتدي جينر الفستان الأسود المثير للجدل.

 

 

وضجت الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي بفستان جينر الذي لاقى الذم والمدح. ولكن بعد مرور أشهر، عاد الفستان إلى الواجهة مع اتهام كيندال بسرقة الأضواء ولفت الأنظار في يوم صديقتها المميز.

 

 

 

وتدافع متابعو جينر للتعبير عن رأيهم حول صور الزفاف وكتب أحدهم: "الفستان غير لائق لهذه المناسبة، لو كنتُ كيندال جينر لشعرت بالإحراج الشديد". وعلّق شخص آخر: "ارتداء هذا الفستان يعكس عدم احترامها للعروس. في كلّ صور الزفاف نرى كيندال وليس العروس"، بينما قال شخص ثالث: "هذه أفضل طريقة للتفوق على العروس في يومها."

 

ودفعت الانتقادات اللاذعة العروس بيريز إلى توضيح عدم انزعاجها، مؤكدةً أنها وجدت كيندال "رائعة" وأحبت مظهرها لتعلق العارضة: "لقد حصلت على موافقتك قبل ارتداء الفستان أيضاً". وفي حين  اختارت جينر فستاناً مثيراً، فضلت العروس ارتداء فستان بسيط في حفلها في ميامي.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم