الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

أفراد طاقم "طيران الإمارات" يحصلون على 20.000 جهاز "أيفون" و"أيباد"

المصدر: النهار
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
جهّزت شركة "طيران الإمارات" 20.000 من أفراد طاقمها بأجهزة "أيفون" و"أيباد"، في إطار برنامجها المسمّى "جهاز واحد" لتعزيز الخدمات والتجارب على متن الطائرة للركاب وطاقم الطائرة.
 
واستثمرت الشركة خلال العام الماضي أكثر من 32 مليون درهم أو ما يعادل 8.7 ملايين دولار أميركي لتوفير أجهزة "أبل" لأفراد طاقمها.
 
ويستخدم الآن أكثر من 7.000 من أفراد طاقم "طيران الإمارات" أجهزة "أيفون" في 450 رحلة يومية ضمن الشبكة العالمية.
 
وعملت الشركة مع فرق تقديم الخدمات وتقنية المعلومات الداخلية التابعة لديها لإنشاء تطبيقات مصممة بصوة خاصة استنادًا إلى تعليقات طاقم المقصورة.
 
وتهدف هذه التطبيقات إلى تحسين جوانب مختلفة، مثل: تبسيط عملية طلب الوجبات على درجة الأعمال، توفير معلومات محدثة عن الرحلات، قوائم المسافرين، وتقديم نظرة شاملة عن ملفات الركاب.
 
وتهدف هذه الأدوات التقنية إلى دعم إمكانيات طاقم الطائرة وقديم خدمة أكثر تخصيصًا للركاب.
 
وتسعى إستراتيجية "لجهاز الواحد" أيضًا إلى تحسين أداء طاقم الطائرة ومعايير السلامة.
 
ويمكن لأعضاء الطاقم الوصول إلى الدعم العالمي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتحديث معارفهم التشغيلية باستمرار، ما يضمن تقديم الخدمة بكفاءة وأمان.
 
ووفقًا لـ"طيران الإمارات"، تعد أجهزة "أبل" خيارًا جيدًا لبيئة طاقم الطائرة نظرًا إلى شحنها السريع، وعمر البطارية الطويل، وتصميمها الخفيف الوزن، وإجراءات الأمان القوية التي تحمي معلومات الركاب وطاقم الطائرة، ومن ضمنها "فيس آي دي" Face ID، وحماية البيانات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم