الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

الشحانية يفاجئ المرخية في الملحق ويضمن الصعود

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو الشحانية.
لاعبو الشحانية.
A+ A-
حجز الشحانية مقعداً في دوري الدرجة الأولى القطري لكرة القدم لموسم الجديد 2024- 2025 عقب تغلبه على المرخية 3-1، الأحد، في مباراة المحلق التي استضافها استاد الثمامة.
 
وفاجأ الشحانية وصيف دوري الدرجة الثانية منافسه صاحب المركز قبل الأخير بدوري الدرجة الاولى وضمن مقعداً في الأضواء ليرافق الخور بطل دوري الدرجة الثانية، في حين كان معيذر صاحب المركز الأخير بدوري الدرجة الأولى قد هبط مباشرة إلى الدرجة الثانية.
 
وقلب الشحانية كل التكهنات التي صبت في صالح منافسه المرشح للبقاء، ونجح بفرض أفضليته قبل أن يفتتح التسجيل بواسطة لاعبه جيمي روبيو بعد مضي 17 دقيقة على البداية.
 
في الشوط الثاني تمكن مدافع ريدينغ الإنكليزي السابق الفرنسي نابي سار من تعديل الكفتين، بيد أن الحكم عبد الرحمن الجاسم قرر إلغاء الهدف بالرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (في أي آر) بداعي التسلل (50).
 
واستطاع المرخية تعديل النتيجة بالفعل عبر تسديدة المغربي ادريس فتوحي (75).
 
واستعاد الشحانية التقدم حين قاد السيراليوني الحسن كورما هجمة مرتدة، قبل أن يمهد الكرة أمام محمد إسماعيل، الذي لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك (83).
 
وأجهز الشحانية على أحلام المرخية بتعديل النتيجة بعد أن عزز البديل محمد إبراهيم التقدم بالهدف الثالث مستغلاً خطأ دفاعياً فادحاً في الوقت بدل الضائع (90+6) مؤمناً صعود فريقه للأضواء ومجبراً المرخية على الهبوط للدرجة الثانية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم