الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

ليفربول يتوقع بقاء محمد صلاح رغم الاهتمام السعودي

المصدر: "أ ف ب"
محمد صلاح.
محمد صلاح.
A+ A-
يتوقع ليفربول ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم، أن يبقى نجمه الدولي المصري محمد صلاح في صفوفه على الأقل حتى موسمه الأخير معه صيف 2025، وفقاً لتقارير الاثنين.
 
وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" وموقع "ذي أثلتيك" أن صلاح البالغ من العمر 31 عاماً، لم يعط أي إشارة إلى رغبته في الرحيل وأن ليفربول لا يخطط لبيعه.
 
وكان صلاح تورط في مشاجرة مع مدربه الألماني يورغن كلوب على خط التماس بينما كان يستعد للدخول بديلاً في المباراة التي سقط فيها ليفربول في فخ التعادل أمام مضيفه وست هام يونايتد (2-2)، السبت.
 
وقال صلاح بعد المباراة: "ستكون هناك نيران اليوم إذا تحدثت".
 
ورفض ليفربول عروضاً من الدوري السعودي في بداية الموسم، بينها عرض بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من اتحاد جدة.
 
وسيغادر كلوب النادي في نهاية الموسم، مما أثار تكهنات حول ما يخبئه المستقبل لبعض لاعبيه الكبار.
 
ومن المتوقع أن تكون المملكة الخليجية، بدعم من صندوق الثروة السيادية السعودي، لاعباً رئيسياً في سوق الانتقالات الصيفية لجذب المزيد من النجوم إلى الدوري الذي يضم سلفاً أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والسنغالي ساديو ماني والفرنسي كريم بنزيمة.
 
وسجل صلاح 24 هدفاً هذا الموسم، لكن مستواه تراجع منذ إصابته في كأس الأمم الأفريقية في كانون الثاني الماضي. في ظل صيامه عن هز الشباك، انهار موسم ليفربول الذي خرج من المنافسة على لقب الدوري بشكل كبير وأقصي من ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وكأس الاتحاد الإنكليزي.
 
ويبقى أمام صلاح ما يزيد قليلاً عن 12 شهرًا للاكمال عقد مدته ثلاث سنوات تم توقيعه في عام 2022 بقيمة 18 مليون جنيه استرليني سنوياً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم