الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

دوكاتي يعلن تعاقده مع الإسباني الواعد ألديغوير

المصدر: "أ ف ب"
فيرمين ألديغوير
فيرمين ألديغوير
A+ A-
أعلن فريق دوكاتي الإيطالي للدراجات النارية الإثنين تعاقده مع الإسباني الواعد فيرمين ألديغوير المنافس في فئة "موتو 2"، وذلك اعتباراً من العام المقبل للدفاع عن ألوانه في الفئة الأولى "موتو جي بي" لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.
 
وفاز ألديغوير، البالغ من العمر 18 عاماً، بخمسة سباقات في فئة موتو 2 العام الماضي مع فريق سبيد أب (فينيتو)، واحتل المركز الثالث في بطولة العالم. ويعتبر المرشح الأبرز للفوز بلقب الفئة المتوسطة هذا الموسم، قبل أن يشارك لأول مرة في الفئة الأولى العام المقبل.
 
وأعربت بعض الفرق عن اهتمامها بالتعاقد مع الدرّاج المولود في مورسيا، لكنه فضّل فريق دوكاتي الذي يدافع عن ألوانه بطل العالم في العامين الأخيرين الإيطالي فرانتشيسكو بانيايا.
 
وأشاد المدير العام لدوكاتي جيجي دال إينيا بالتعاقد مع ألديغوير، وقال في بيان للفريق: "لقد تابعنا تقدمه في السنوات الأخيرة، أظهر في الموسم الماضي سرعة مذهلة. إنه شاب جداً يتمتع بإمكانيات رائعة وميول للتقدم".
 
وبالإضافة إلى فريق الشركة، ترتبط دوكاتي أيضاً بثلاثة فرق مشاركة هذا الموسم في بطولة العالم لفئة "موتو جي بي" هي دوكاتي-غريزيني، دوكاتي-في آر 46، ودوكاتي-براماك. ولم يحدد البيان الفريق الذي سيمثله ألديغوير العام المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم