السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مهاجم شتوتغارت يهنئ رفاقه

المصدر: "النهار"
سيرهو غيراسي. (أ ف ب)
سيرهو غيراسي. (أ ف ب)
A+ A-
وجّه مهاجم شتوتغارت المتألق الغيني سيرهو غيراسي رسالة تهنئة إلى أربعة من زملائه، كشف أنه تم استدعاؤهم لمنتخب ألمانيا لكرة القدم للنافذة الدولية المرتقبة، فيما من المقرر أن يعلن المدرب يوليان ناغلسمان عن تشكيلته الرسمية الخميس.

وقال غيراسي عبر حسابه غير الموثق في منصة "إكس"، لكنّه المستخدم من قبل ناديه في تغريدات سابقة: "تهانينا لرفاقي دينيز، ماكسي، كريس وفالدي على اختيارهم".

ومن المقرر ان يعلن ناغلسمان الخميس عن تشكيلة "دي مانشافت" للمواجهتين الوديتين امام فرنسا في 23 أذار في ليون، وهولندا بعدها بثلاثة أيام في فرانكفورت.

وهذه المحطة ستكون الاخيرة قبل الاعلان عن التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار كأس أوروبا، التي تستضيفها المانيا بين 14 حزيران و14 تموز.

وحسب الصحافة الالمانية، فإنّ أربعة لاعبين من شتوتغارت، وهم لاعب الوسط المهاجم دينيز أونداف، الظهير الأيسر ماكسيميليان ميتلشتادت، المهاجم كريس فوريش وقلب الدفاع فالديمار أنتون سيكونون موجودين في تشكيلة ابطال العالم اربع مرات للنافذة الدولية المقبلة.

وكان فوريش متواجداً في قائمة المنتخب الالماني خلال تشرين الاول وتشرين الثاني الماضيين، وشارك لتسع دقائق بمواجهة الولايات المتحدة (انتهت بفوز ألمانيا 3-1)، فيما لم يسبق ان استُدعي ميتلشتادت وأنتون وأونداف.

وشتوتغارت الذي كان على وشك الهبوط من الدوري الالماني الموسم المنصرم قبل ان يبقى بفضل مواجهة الملحق، يحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب العام للبوندسليغا بعد 25 جولة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم