الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

لاعب ريال مدريد يهنئ متابعيه بشهر رمضان (صورة)

المصدر: "النهار"
روديغر. (أ ف ب)
روديغر. (أ ف ب)
A+ A-
هنأ المدافع الألماني في صفوف ريال مدرريد الإسباني أنتونيو روديغر بحلول شهر رمضان المبارك.

ونشر روديغر صورة له عبر حسابه في "إنستغرام" وهو بالجلباب الأبيض وعلى سجادة الصلاة، وعلق قائلاً: "رمضان مبارك لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم. تقبل الله صيامنا وقيامنا".



وكان المدافع الألماني تحدّث في مقابلة صحافية قبل نحو عام عن العديد من الأسرار التي تخص حياته الشخصية.

وأكد روديغر على التزامه الديني خلال شهر رمضان المبارك، وبأنه يصوم في كل الأيام، حتى أيام المباريات، لأن صيامه لا يؤثر على المستوى الذي يقدّمه في الدفاع عن مرمى "المرينغي".

أضاف: "أنا ألتزم وليس الأمر سهلاً، إنها واحدة من الأسلحة الرئيسة التي أمتلكها وهي العقلية، وفي النهاية الالتزام بشهر رمضان ليس مشكلة بالنسبة لي".

وعما إذا كان يؤدي الصلاة، أجاب اللاعب: "بالتأكيد 5 مرات في اليوم". وهذا ما أكدت صحته صحيفة "ماركا" في إسبانيا، حيث أشارت إلى أن اللاعب أوقف جلسة التصوير الخاصة بالمقابلة لتأدية صلاة العصر.

واستعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات بفوز كبير على ضيفه سلتا فيغو برباعية نظيفة، أمس الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، ضمن المرحلة 28 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعاد ريال مدريد، المنتشي بتأهله إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين مع فالنسيا (2-2) في الدوري ولايبزيغ الألماني (1-1) في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

وحقق الفريق الملكي فوزه الـ21 هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 69 نقطة قبل 10 مراحل من نهاية الموسم، معيداً الفارق إلى سبع نقاط بينه وبين مطارده المباشر جيرونا، وإلى ثماني نقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم