الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كاساس يُجري بعض التغييرات على تشكيلة العراق لمواجهتي الفيليبين

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو العراق.
لاعبو العراق.
A+ A-
استدعى الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم الأحد 27 لاعباً لمواجهتي الفيليبين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في كرة القدم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وكأس آسيا 2027 في السعودية.
 
وشهدت القائمة بعض التغييرات مثل استبعاد أحمد يحيى مدافع الشرطة ولاعب وسط ساندفيورد النروجي دانيلو السعيد ومهاجم إيبسويتش تاون الإنكليزي علي الحمادي.
 
وقال الاتحاد العراقي للعبة في بيان: "أشار مدرب المنتخب الوطني إلى إن هناك بعض الأسماء لم تتم دعوتها لأسبابٍ مختلفةٍ، منها إصابةُ اللاعب أحمد يحيى، إضافةً إلى عدم وضوحِ جاهزية الحالة النفسيّة للاعب دانيلو السعد، بينما طلب محترف إيبسويتش تاون الإنكليزي علي الحمادي استغلال فترة التوقف الدولي من أجل الاستشفاء كونه يعاني من بعض الآلام التي تلازمه في الوقتِ الحالي".
 
ويستقبل المنتخب العراقي نظيره الفيليبيني في 21 آذار في استاد البصرة الدولي، ويحلّ ضيفاً عليه في 26 منه في العاصمة مانيلا.
 
ويتصدر "أسود الرافدين" المجموعة السادسة بست نقاط من انتصارين سابقين على حساب إندونيسيا (5-1) وفيتنام (1-0) توالياً.
 
وتحتل فيتنام الوصافة بثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من الفيليبين وإندونيسيا.
 
وجاءت التشكيلة كالآتي:
 
حراسة المرمى: جلال حسن وأحمد باسل ومحمد صالح
 
الدفاع: ريبين سولاقا وزيد تحسين ومناف يونس وفرانس بطرس وسعد ناطق ومصطفى سعدون وحسين علي وميرخاس دوسكي وضرغام إسماعيل وامير العماري وصفاء هادي
 
الوسط: أسامة رشيد وزيدان اقبال وعبد الرزاق قاسم ولؤي العاني وعلي جاسم وبشار رسن ومنتظر ماجد وحسن عبد الكريم وابراهيم بايش واحمد ياسين
 
الهجوم: يوسف أمين وأيمن حسين ومهند علي
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم