الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

غوارديولا: هالاند خارج الملاعب حتى نهاية كانون الثاني

المصدر: "رويترز"
غوارديولا. (أ ف ب)
غوارديولا. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المدير الفني الإسباني لمانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا أن هداف الفريق إرلينغ هالاند سيغيب عن الملاعب حتى نهاية كانون الثاني الجاري، بسبب إصابة في القدم.

وسيلتقي سيتي خارج ملعبه مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز، اليوم السبت، وسيحل ضيفاً على توتنهام في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي في 26 كانون الثاني الجاري، قبل أن يستضيف بيرنلي في الدوري في 31 من الشهر ذاته.

وقال غوارديولا إنه يتوقع عودة النروجي هالاند (23 عاماً) إلى التدريب خلال معسكر الفريق في أبو ظبي الأسبوع المقبل.

وأضاف: "إنها العظام. تحتاج إلى وقت. لا بأس في ذلك، لكن الأطباء قرروا التوقف لمدة أسبوع وربما تكون العودة في أبو ظبي. ونأمل أن يكون جاهزاً في نهاية الشهر. اتضح أن الإصابة كانت أكثر خطورة بعض الشيء مما توقعنا في البداية".

ويتقاسم هالاند صدارة قائمة هدافي الدوري الممتاز مع نجم ليفربول محمد صلاح، ولكل منهما 14 هدفاً، سجلها اللاعب النروجي في 15 مباراة، لكنه غاب عن آخر ثماني مباريات لعبها سيتي في كل المسابقات، بسبب الإصابة.

وأردف غوارديولا: "نحن بحاجة إليه. نأمل أن يتمكن من العودة للفريق وأن يشارك في الأشهر الأربعة أو الخمسة الأخيرة من دون مشكلة".

ويحتل سيتي المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف ليفربول، المتصدر، لكن تتبقى له مباراة مؤجلة، ويعتقد المدرب أن حظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي لا تزال قائمة.

وقال المدرب عن ذلك: "حالياً، نعم. كم عدد النقاط المتاحة؟ 18 أو 19 مباراة... لذا بالطبع الأمر ممكن حسابياً".

ويحتل نيوكاسل المركز التاسع بفارق 11 نقطة خلف سيتي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم