الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

نيس يعلن تعاقده رسمياً مع حارس المرمى الإيطالي سيريغو

المصدر: "أ ف ب"
سالفاتوري سيريغو. (إكس)
سالفاتوري سيريغو. (إكس)
A+ A-
أعلن نادي نيس ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم، الإثنين، تعاقده رسمياً مع حارس المرمى الدولي الإيطالي السابق سالفاتوري سيريغو حتى نهاية الموسم.
 
وكان المخضرم سيريغو، البالغ من العمر 36 عاماً، غير مرتبط بعقد مع أي ناد منذ رحيله عن فيورنتينا الإيطالي في نهاية الموسم الماضي.
 
ويعرف سييريغو الذي لعب 28 مباراة دولية، كرة القدم الفرنسية جيداً بعدما دافع عن ألوان باريس سان جيرمان في الفترة بين 2011 و2016 وخاض معه 190 مباراة في جميع المسابقات بينها 145 في الدوري.
 
وسيكون سيريغو حارس المرمى الثاني في صفوف نيس بعد البولندي الواعد مارسين بولكا (23 عاما) الذي دافع سابقاً على غرار الإيطالي، عن ألوان باريس سان جيرمان، قبل أن يتعاقد معه الفريق الجنوبي بشكل دائم في بداية الموسم الماضي.
 
وخاض سيريغو تجربة فاشلة في إسبانيا موسم 2016-2017 مع اشبيلية وأوساسونا على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان، قبل أن يستعيد بريقه في إيطاليا لمدة أربعة مواسم مع تورينو (2017-2021) وموسم واحد مع جنوى (2021-2022).
 
واستهل سيريغو الموسم الماضي مع نابولي دون أي يلعب أي مباراة قبل أن ينتقل إلى فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية وتعرض لتمزق في وتر أخيل في نيسان الماضي.
 
وكان المدرب الإيطالي لنيس فرانتشيسكو فاريولي أكد الأربعاء الماضي أن سيريغو يتدرب منذ أكثر من أسبوع في نيس، الأمر الذي جعله يخضع في الوقت نفسه لاختبارات وفحوص بدنية "من أجل تقييم حالته البدنية".
 
وأضاف فاريولي عن حارس المرمى الإيطالي الذي خاض 403 مباريات في نخبة البطولات الأوروبية خلال مسيرته (248 في إيطاليا و145 في فرنسا و20 في إسبانيا): "سيريغو حارس مرمى عظيم. يمكن أن يكون قيمة مضافة كبيرة للنادي، فهو لديه معرفة بالدوري الفرنسي". ، 145 في فرنسا، 20 في إسبانيا).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم