الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

روي كين يوجّه رسالة قاسية لصلاح: "اجلس واسكت" (فيديو)

المصدر: "النهار"
صلاح (أ ف ب).
صلاح (أ ف ب).
A+ A-
أثار تصرّف النجم المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح عند استبداله في الدقيقة 77 من المباراة أمام تشيلسي، ردة فعل قاسية لنجم مانشستر يونايتد السابق الإيرلندي روي كين.
 
وكانت المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) بين تشيلسي وليفربول، ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، شهدت تصرفاً غريباً من صلاح، حين قرر المدير الفني للـ"ريدز" يورغن كلوب استبداله في الدقيقة 77.
 
لم يبد صلاح سعيداً بقرار استبداله، حيث رمى الشريط اللاصق قبل خروجه وهزّ برأسه، في إشارة إلى عدم رضاه عن قرار المدرب.
 
كين ، الذي يعمل محللًا في قناة "سكاي سبورتس"، تقبّل فكرة غضب صلاح من قرار استبداله، لكنه كان ضد المبالغة في ذلك، حيث وجّه رسالة إلى اللاعب المصري، قائلاً له: "فقط اجلس واسكت"، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
وأوضح قائد مانشستر يونايتد السابق الحادث بعد المباراة: "أعتقد أنه أمر عادي أن يخرج اللاعب بهذه الطريقة، ولكن لا يستمر في القيام بذلك على مقاعد البدلاء. تراه خارج الملعب وذراعيه في الهواء. فقط اجلس واسكت".
 
 
أضاف: "يمكنك أن تنزعج، جيد، لكن لا تتأخر في ذلك. لقد رأيت الكثير من اللاعبين الذين هم أفضل من صلاح يتم استبدالهم، لكن خروجهم كان طبيعياً".
 
وكان "الفرعون" المصري بحاجة إلى هدف واحد للمحافظة على سجله بهزّ الشباك في المرحلة الأولى للموسم السابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف ويصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً في الجولة الافتتاحية بالدوري الممتاز.
 
وبدأ صلاح المباراة بشكل مثالي، حيث صنع هدف تقدم ليفربول لزميله لويس دياز بتمريرة مميزة في الدقيقة 18، ثم هزّ الشباك في الدقيقة 29، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل.
 
وفي وقت كان اللاعب بحاجة إلى هدف من أجل تحقيق الإنجاز، فاجأ كلوب محمد وجماهير "الريدز" باستبداله قبل نحو رفع ساعة من النهاية، مما أثار غضب قائد المنتخب المصري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم