الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

الكشف عن عقوبة مورينيو

المصدر: "أ ف ب"
مورينيو (أ ف ب).
مورينيو (أ ف ب).
A+ A-
أُوقف المدير الفني البرتغالي لروما الإيطالي جوزيه مورينيو، اليوم الأربعاء، مباراتين بسبب إهانة حكم، حسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة.

وفرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي على مورينيو عقوبة لمدة عشرة أيام من بداية موسم 2023-2024، علماً أن منافسات الدوري تُستأنف في 19 و20 آب المقبل، حيث سيغيب البرتغالي عن المرحلتين الأولى والثانية.

وعوقب مورينيو، بعدما وصف حكم مباراة روما ومونتسا في 3 أيار في الدوري دانييلي كيفي بـ "أسوأ حكم قابلته في مسيرته المهنية".

وتابع مورينيو انتقاده، قائلاً: "هو فظيع، لا يقيم أي تواصل انساني ولا يشعر بأي تعاطف". وتبادل المدرب البرتغالي وكيفي الحديث أثناء وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وسيتعين على كل من المدرب وناديه روما دفع غرامة قدرها 50 ألف يورو. كما سيغيب مورينيو عن أول أربع مباريات لنادي العاصمة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل تطبيقاً لعقوبة قررها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لإهانة حكم آخر، وهو الإنكليزي أنتوني تايلور، الذي حكّم المباراة النهائية للمسابقة القارية وانتهت بخسارة روما أمام إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح 1-4 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في 31 أيار.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم