الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مسلسلات تلفزيونية لمعت في 2023... تستحق المشاهدة

المصدر: "النهار"
مسلسل "The Moring show".
مسلسل "The Moring show".
A+ A-
حتى مع الإضرابات المزدوجة في هوليوود، لم يعانِ الوسط السينمائي من نقص في المحتوى، ومع ذلك جاءت العروض الجديدة لتقدّم قصصاً عالية الجودة مع شخصيات دقيقة وحلقات مسلية ربما لم تعرف عنها.

في ما يأتي مسلسلات صدرت في 2023، تستحق المشاهدة:

Young Sheldon
 
 
مع اقتراب نهاية مسلسل الكوميديا “يونغ شيلدون" العام المقبل، لا شك في أنه يستحق تقديراً أكبر مما حصل عليه، ليس فقط لأنه قدم قصة أصل لشيلدون كوبر من مسلسل "Big Bang Theory"، ولكن تمكن من بناء مجموعة مضحكة ومحببة من الشخصيات كبرت حوله حين كان طفلاً (يؤدي دوره إيان أرميتاج).

Dave
 
 
بعد موسم ثانٍ متعثّر إلى حد ما في عام 2021، عاد مسلسل "دايف" بضجة كبيرة، وتتبّع الأحداث مغني الراب العصبي ديف، ويستمر العرض في إيجاد طرق جديدة ومثيرة لتجاوز الخط الفاصل بين الخيال والواقع.
 
 
Platonic
 
 
يحاول هذا المسلسل الكوميدي، الذي كتبه الزوجان نيكولاس ستولر وفرانشيسكا ديلبانكو، في الإجابة عن سؤال "هل يمكن للرجال والنساء أن يكونوا مجرد أصدقاء؟". كما يوحي العنوان، يجيب مسلسل "Platonic" في أكثر من 10 حلقات عن هذه المعضلة، من خلال الضحك وصراحة قاسية، يتعاون الصديقان (روز بيرن وسيث روجن) في العثور على مسارات فردية للمضيّ قدماً من خلال تذكّر ماضيهما المشترك.


The Morning show
 
 
مع ميزانية إنتاج تنافس أحد أفلام مارفيل، أصبح مشاهدو "ذا مورنينغ شو" يتوقعون الكثير. ينضم جون هام إلى طاقم الممثلين القوي في الموسم الثالث، حيث يجسّد دور رجل أعمال مفعم بالحيوية. ومن المؤكد أنه تعرّض لانتقادات بسبب إفراطه في بعض الأحيان. ولا شكّ في أنّ خطوط حبكة البرنامج مشوّقة ومثيرة.

For All Mankind
 
 
يحتوي "For All Mankind" على جميع عناصر سلسلة خيال علمي ذات طابع تاريخي. ويكشف هذا المسلسل عالماً هبط فيه السوفيات بأول رجل على سطح القمر في أواخر الستينيات بدلاً من الولايات المتحدة. يبدأ كل موسم بعد قفزة زمنية كبيرة، ما يسمح بتقديم أجيال جديدة من الشخصيات.
وفي كتاب تاريخ «البشرية»، عاش مغني البيتلز، جون لينون، فضلاً عن وجود قاعدة تشغيلية كاملة على كل من القمر والمريخ. يؤدي جويل كينمان ورين شميدت وكريس مارشال دور البطولة في المسلسل، ويقدمون عروضاً بعمق يتجاوز حدود نظامنا الشمسي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم