الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

حذاء أبيض جديد يتغيّر شكله لألوان قوس قزح بعد تعرّضه للشمس

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
حذاء أبيض جديد يتغيّر شكله لألوان قوس قزح بعد تعرّضه للشمس
حذاء أبيض جديد يتغيّر شكله لألوان قوس قزح بعد تعرّضه للشمس
A+ A-

أعلنت شركة "كونفيرس" الأميركية لتصنيع الأحذية، مفاجأة بشأن أحذيتها الجديدة، التي تنتجها بالتعاون مع "Chinatown Market"، والتي تغيّر لونها بعد تعرّضها لشمس، إذ تتغيّر درجة اللون طبقاً لقوة الإضاءة، وهي أحذية رياضية نشطة بالأشعة فوق البنفسجية أطلق عليها مجموعة "UV Chuck 70".
ووفقاً لموقع "ذا فيرج" فإنّ الأحذية الجديدة، عبارة عن حذاء رياضي أبيض اللون مصنوع من قماش قطني، إلا أنّه يغيّر لونه عند الخروج، وتعرّضه للأشعة فوق البنفسجية، كما أنّ درجة اللون تتوقف على كمية الضوء التي يتلقاها الحذاء، بالإضافة لتغير درجات لون الحذاء الواحد من درجات ألوان الباستيل إلى الألوان الزاهية، ينقسم الحذاء إلى أربعة  ألوان هي الأزرق والبرتقالي والفوشيا والأورجواني، وهو ما يمنح الحذاء الجديد شكل قوس قزح عندما يتلقى ضوءاً كافياً للتوهج بالألوان الكاملة.
ومن المنتظر أن يبدأChinatown Market بيع الأحذية الجديدة ابتداء من تموز 2020 ، بنسختين، إحداهما بسعر 95 دولاراً والأخرى بـ 100 دولار.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0En6wch5Oe/?fbclid=IwAR11210yT1NRaBBiyVoP1ezTz0K1uswHKkvlI8YjgRG2NRkuYvm1sVUSKNE]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bz_4xMxjWct/?fbclid=IwAR255m4pFqTsiPgM5ERbYWBzGQm9-EXMjNIbZbygz6e4Hy7WqF1bseAK5uA]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم