الإثنين - 18 كانون الثاني 2021
بيروت 16 °

إعلان

اللبناني الفرنسي يطوّر منتجاته لتوفير التجربة الأفضل لعملائه

اللبناني الفرنسي يطوّر منتجاته لتوفير التجربة الأفضل لعملائه
اللبناني الفرنسي يطوّر منتجاته لتوفير التجربة الأفضل لعملائه
A+ A-

يستمر البنك اللبناني الفرنسي في تحديث منتجاته ومنصاته الإلكترونية بهدف توفير التجربة الأفضل لعملائه. كما يتابع المصرف تطوير تطبيقه "My BLF" وخدمة الصيرفة الإكترونية "Point Com" لتلبية حاجات عملائه من كل فئاتهم العمرية، حتى انّه يستبق أحياناً حاجاتهم من خلال إطلاق ميّزات مبتكرة، كأن يتيح لهم مثلاً إمكان متابعة مراحل تحويلاتهم خطوةً خطوة، بما في ذلك تاريخ إتمام العملية وكل الرسوم والعمولات التي قد يقتطعها أي مصرف مراسل ضمن سلسلة المصارف المراسلة.

لطالما أَولى البنك اللبناني الفرنسي اهتماماً خاصاً بالشباب الذين يدعمهم في كل مراحل تطوّرهم من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات والنشاطات الحصرية المخصصة لهم، بحسب ما يؤكده مدير التسويق والتجزئة في البنك اللبناني الفرنسي رونالد زيركا. فمنذ العام 2010، أطلق المصرف قرض الدراسة الذي يموّل دراستهم الجامعية من السنة الأولى وحتى التخرّج، بتغطية كاملة للقسط بالدولار الأميركي تصل قيمته إلى 130 ألف دولار. ويتميّز هذا القرض بفوائد تنافسية وبمدة تسديد قصوى تصل إلى 11 سنة تبدأ بعد نَيل الشهادة.

وفي العام 2014، أطلق منصة الترفيه الفريدة ."Lucky to be Young" وبفضل هذا الحساب الخاص وبطاقاته، أصبح بإمكان من هم دون الـ25 سنة الاستفادة من المنتجات والخدمات المتوافرة عبر التطبيق المخصص لهم بشكله ومضمونه "MY LTBY by BLF".

كذلك يمكنهم الاستفادة من النشاطات والعروض المميّزة التي تقدّمها لهم منصة "Lucky to be Young"، نذكر منها الحسومات الحصرية لدى العشرات من شركاء المصرف، من متاجر ومطاعم، واللقاءات المنظّمة في المدارس والجامعات، والدعوات، والمدوّنة المفتوحة أمام الصحافيين والفنانين الصاعدين. ولا ننسى فرصة الاستفادة من ميزات بطاقة "This Is My Club" التي أُطلقت بالشراكة مع "Virgin Radio Lebanon"، أو ميزات "أنغامي"، وهي المنصة الموسيقية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جهة ثانية، يستمرّ البنك اللبناني الفرنسي بحسب زيركا في مواكبة عملائه في كل الظروف، فيسعى إلى مساعدتهم معنوياً، إذ يضطلع فريق عمل المصرف بدور المستشار الذي يسديهم النصائح اللازمة ويوجّههم نحو اتخاذ القرارات الصائبة من خلال مجموعة منتجاته وخدماته.

وتظهر هذه النتائج من خلال ازدياد الطلب على منتجاتنا الكبيرة، نذكر منها بطاقة فيزا Air France KLM – Banque Libano-Française، بنوعيَها Visa Signature أو Visa Platinum. والجدير بالذكر، أنّ البنك اللبناني الفرنسي هو المصرف اللبناني الوحيد الذي أطلق هذه الشراكة مع الناقل الجوي الأول في أوروبا Air France KLM، وقدّم من خلالها بطاقات، بالدولار الأميركي أو باليورو، تتيح للعملاء جمع 1،5 ميل عند إنفاق كل دولار أو يورو واحد.

إلاّ أن البنك اللبناني الفرنسي وفيزا وAir France قد خطوا خطوة إضافية هذه السنة في هذه الشراكة، فقدّموا لحاملي البطاقة الجدد فرصة مضاعفة أميال الترحيب Flying Blue 4 مرات، بين 23 نيسان و22 حزيران.

اضافة إلى ذلك، يسعى المصرف دائماً إلى توسيع نطاق انتشاره، فهو موجود اليوم في لبنان والخارج، من خلال 60 فرعاً في لبنان وفرعٍ في بغداد (العراق) وفرعَين Banque SBA في باريس (فرنسا) وليماسول (قبرص)، ومكتبَين تمثيليَين في أبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة) ولاغوس (نيجيريا)، كذلك من خلال LF Finance (Suisse) في جنيف، فيوفّر بذلك المنتجات والخدمات لعملائه أينما وجدوا.

لعرض كامل الملحق الخاص بالمنتجات المصرفية 2019

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم