الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

خلاف "بارد" بين أحلام وأصالة: "ما علاقة تاجي يا أصولة؟"

المصدر: "تويتر"
خلاف "بارد" بين أحلام وأصالة: "ما علاقة تاجي يا أصولة؟"
خلاف "بارد" بين أحلام وأصالة: "ما علاقة تاجي يا أصولة؟"
A+ A-

تحدّثت الفنانة #أحلام عن عتبها على الفنانة #أصالة في تغريدة ردّت فيها على إحدى المتابعات التي تطرّقت إلى مباركة أحلام لزميلتها على أغنيتها الجديدة "بنت أكابر"، وقالت: "هل تعتقدين أنني انتظر منها أو من غيرها رداً؟ أنا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فناً جميلاً، وكم كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغنياتي، ولو ظلمتني، تبقى غالية كفنانة أقدّرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي، وبشّر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكراً على محبتكم".

أصالة بدورها سارعت إلى الرّد على تغريدة أحلام، وقالت: "أحلام يا عزيزتي دائماً... خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، لا يوجد أحد ظلم الآخر. أنا وأنت كبيرتان ونفهم، خلص يا حلّومة وحياة تاجك خلص، أنت ملكة ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وقد اقترب شهر رمضان"، مضيفة: "بالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً ) وخلص".

ردّ أصالة على كلام أحلام أزعج الأخيرة، فقالت: "نعم؟ في كلامي شيء ضايقك حين كتبت هذه التغريدة". وتابعت: "قلت: لا أنتظر منها ولا من أي أحد شكراً، وقلت كلاماً طيباً عنك، وانت ظلمتني والظلم ظلمات"، لتعود وتلفت نظر أصالة مستغربة: "ونقطة ما علاقة تاجي يا أصولة؟". ثمّ غرّدت أحلام: "وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير ... سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لأني بغني بضمير".

ورغم عدم ردّ أصالة على تغريدات أحلام المتتالية والتي تساءلت فيها إذا كانت فعلاً ممتعضة منها، ردّت على أحد المغرّدين الذي أشاد بفنها وصوتها وشكرته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم