الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

يزيد الراجحي يهدي صديقه سيارة بنتلي! كي يضمّد جراحه

علي حمدان
يزيد الراجحي يهدي صديقه سيارة بنتلي! كي يضمّد جراحه
يزيد الراجحي يهدي صديقه سيارة بنتلي! كي يضمّد جراحه
A+ A-

"رب أخٍ لم تلده أمك"، مثل عربي شهير نسمعه كثيراً حينما نتكلم عن صداقة حميمة بين شخصين أو حينما نتكلم عن شخص وقف الى جانب صديقه في محنة. لكن ماذا يمكننا أن نقول عن صديق يشتري لرفيقه سيارة بنتلي ليضمد بها جراحه. هذا الخبر ليس مستغرباً اذا علمنا أن من قام به هو الملياردير السعودي يزيد الراجحي المشهور بهوسه وولعه بالسيارات والذي اعتاد على نشر المفاجآت غير المألوفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الخبر نشره حساب الدواس على سناب شات، حيث عرض فيديو يظهر فيه مفاجأته بركن شاحنة كبيرة إلى جانب منزله، وحين فتحها تبين أنها جيب بنتلي حديث ولونه أبيض. الدواس الذي ذهل من الموضوع توجه شاكرا إلى بطل الرالي السعودي "الراجحي، قائلا له: "الله يجزاك خير وكتّر خيرك (..) والله العظيم مادري شو قول. الله يكتر خيرك يا بو محمد".

وحاول الدواس أن يهاتف يزيد كي يشكره على هديته القيمة في أكثر من مرة لكن الأخير لم يردّ على الاتصال، فاكتفيا بداخلية سيارة مثيرة جدا مزينة باللون الأحمر، فيما قال متابعون أنها موديل 2019 وبلغت قيمتها 3 ملايين ريال. هذا الموضوع كان له أصداء متنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شكك البعض بحقيقة هذا الخبر، معتبرينه تركيبة مدبرة من قبل الطرفين لزيادة عدد متابعيهما. وسوف ننقل لكم بعضاً من ردود الفعل:


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم