الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

دانييلا رحمة في أول تعليق على مسلسلها الرمضاني مع باسل خياط (فيديو)

المصدر: "النهار"
دانييلا رحمة في أول تعليق على مسلسلها الرمضاني مع باسل خياط (فيديو)
دانييلا رحمة في أول تعليق على مسلسلها الرمضاني مع باسل خياط (فيديو)
A+ A-

رصدت كاميرا "النهار" تعابير وجه الممثلة #دانييلا_رحمة الإيجابية، لدى سؤالها عن تجديد التعاون مع الممثل السوري #باسل_خياط في مسلسل جديد يُعرض ضمن الموسم الرمضاني للعام 2019، بمشاركة الممثل اللبناني #يوسف_الخال، كما أشيع، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" التي أنتجت مسلسل "تانغو" في رمضان الماضي.

[[embed source=dailymotion id=x6ur7qa]]

وبدت رحمة في غاية الحماسة لتنفيذ المشروع التمثيلي الذي سيجمعها بشريك نجاحها في "تانغو"، وقالت في حديث لـ "النهار" على هامش حضورها حفل انتخاب #ملكة_جمال_لبنان للعام 2018: "أعكف حالياً على قراءة أكثر من نص، ولا أدري أيّها أختار. وعندما أحسم خياري، سأعلمكم فوراً، أحبكم...". لينفي المسؤول الإعلامي لشركة "إيغل فيلمز" المنتجة للعمل، صحة خبر انضمام الخال إلى أسرة مسلسل رحمة الجديد. 

وشدّدت رحمة في حوار سابق مع "النهار"، أنها على ثقة بأن المسلسل الرمضاني الجديد الذي ستؤدّي بطولته، سينال استحسان الجمهور، قائلةً: "أؤكّد أننا في حال تابعنا هذا المشروع الذي ندرسه حالياً، سيكون الجمهور في غاية السعادة"، موضحةً أنها اكتسبت من خبرة باسل خياط التمثيلية، قائلةً: "كنت أراقبه وأتعلّم منه، وكان يطلب مني التركيز والتصرّف بالأدوات التي تحيط بي. أتمنى أن تتكرّر تجربتي معه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم