الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

حدث Jamalouki Con بنسخته الثانية من 26 إلى 28 نيسان 2018 في بيروت

حدث Jamalouki Con بنسخته الثانية من 26 إلى 28 نيسان 2018 في بيروت
حدث Jamalouki Con بنسخته الثانية من 26 إلى 28 نيسان 2018 في بيروت
A+ A-

ينطلق حدث Jamalouki Con بنسخته الثانية من 26 حتى 28 نيسان، ويضم برنامجاً متنوعاً يتيح لحاضريه فرصة التعرّف إلى أهم مدوّنات الموضة والجمال. سيُقام في مركز (Sea Side Arena بيال سابقاً) - بيروت من الساعة الثالثة إلى العاشرة مساء.

استقطبت الدورة الأولى لمعرض Jamalouki Con أكثر من 15 ألف زائر وزائرة. افتتح اليوم الأوّل مع معرض لفساتين أيقونيّة للفنانة إليسا، أطلّت بها عبر السنين وشكّلت لحظات لا تُنسى في مسيرتها. كما شاركت العديد من الشخصيات العالمية منهن: عارضة الأزياء سارة سامبايو، عارضة الأزياء آنا بياتريس باروس ومدونة الموضة كريستينا بازان.

كما تمكن زوار قسم Meet&Greet من لقاء أهمّ وأبرز مدوّنات الموضة والجمال، تكلّموا معهن وتشاركوا الخبرات. وقدّم لهن أكثر من 50 معلناً النصائح، وشاركوهن بأحدث مستحضراتهم وخدماتهم.

يشار الى المشاركة مجاناً في ورشات عمل مختصّة بالمكياج والجمال، إلى جانب حضور جلسات حوار مع أهمّ الخبراء المحلّيين والعالميّين، إضافة إلى التعرّف شخصيّاَ ومقابلة وجوه ناجحة في مجالات متعدّدة، من مصمّمي أزياء ومجوهرات، إلى خبراء جمال، عارضات أزياء وإعلاميّات، والتحدث معهن. كما يمكنك التعرف إلى أحدث صيحات الموضة والجمال، والحصول على فرصة لايجاد عمل في مجال الموضة والجمال أثناء التسوّق.











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم