الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

سامي الجميل: مهما حرتم ودرتم ستعودون الى "لبنان اولا"

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
سامي الجميل: مهما حرتم ودرتم ستعودون الى "لبنان اولا"
سامي الجميل: مهما حرتم ودرتم ستعودون الى "لبنان اولا"
A+ A-

أكد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، خلال احتفال اقامته مناطق بيروت الكتائبية (الأشرفية، الرميل، المدور ) ان "التلاعب في تفسير القانون والدستور أطاح بهما وبرئاسة الجمهورية وتركنا نعيش في غابة"، مشيرا الى ان "مصلحة المسيحيين من مصلحة لبنان التي تكون بالالتزام بالدولة والقانون والدستور، واي خروج عنها هو ضد مصلحة الجميع"، داعيا الى الكف عن التضليل وهدر حياة اللبنانيين ونهب لقمة عيشهم وتركهم يعيشون في البؤس واليأس ليس فقط في بلدهم، بل تلاحقونهم في الدول العربية نتيجة مصالح شخصية ضيقة ورهانات على الخارج خاطئة. وقال: "مهما حرتم ودرتم ستعودون الى "لبنان اولا" والمحاسبة آتية وستكون مدوية".


حضر الاحتفال وزير العمل سجعان قزي، النائبان سيرج طور سركيسيان ونديم الجميل اضافة الى نائب رئيس الحزب الدكتور سليم الصايغ، امين عام الحزب رفيق غانم واعضاء المكتب السياسي ورؤساء مناطق بيروت الكتائبية واللجان التنفيذية وعدد من اعضاء المجلس البلدي لبيروت وحشد من المخاتير والانصار والأصدقاء.


اضاف: "بشير الجميل ليس رفيقا كتائبيا وشهيد الجمهورية اللبنانية فحسب، انما هو العنفوان والكرامة اللبنانية الموجودة في قلبنا، وعندما شكل فرقة "لبنان اولا" ورفع هذا الشعار في بداية الحرب لم يكن دفاعا عن الشيعة او السنة او المسيحيين او البلدان العربية انما عن لبنان كله. فمنذ تأسيسها لم تراهن الكتائب على خيارات في المنطقة او صراعات في سوريا او دول خارجية بل على الشعب اللبناني وحده".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم