الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

دليل الموضة لجوائز الـVMA: من المصمم اللبناني النجم؟

دليل الموضة لجوائز الـVMA: من المصمم اللبناني النجم؟
دليل الموضة لجوائز الـVMA: من المصمم اللبناني النجم؟
A+ A-

طغت في #حفل_الـVMA الذي جرى في مدينة لوس أنجلس الأميركية، والذي يكرّم خلاله الفنانون على أبرز أغنياتهم وكليباتهم، موضة الألوان المعدنية البرّاقة من الذهبيّ والفضيّ والفساتين السوداء. كنّا في انتظار عدد من المشاهير اعتدنا على إطلالاتهم الفريدة مثل عائلة كارداشيان- جينير التي تكون محطّ ترقّب الصحف العالمية، فتألقوا معظمهم بإطلالات من تصميم الدار الفرنسي Balmain. شبّه فستان كايلي جينير الى ذات شقيقتها كيم كارداشيان في إطلالتها ضمن الحفلات التي سبقت حفل زفافها، أما كيم وزوجها كانييه فظهرا بإطلالة متشابهة بألوان الـNude والبيج. الحصة الأكبر من التغطية كانت أيضاً للمغنية تايلور سويفت ومجموعة من صديقاتها من المشاهير اللواتي سميّن بالـSquad نسبةً الى عدد كبير من الصور جمعتهن سبق أن نشرتها في حسابها الخاص بإنستغرام. فإليك أبرز الإطلالات:


#كيم_كارداشيان و #كانييه_وست (كيميه) في Balmain



تبدّل أسلوب لباس كيم كارداشيان منذ أن بدأت تواعد ويست فأصبح نمط لباسها أكثر رزانة ويرتكز على قطع الأزياء الراقية. وأصبح لباسها يتناسق في مرات كثيرة معه تماماً كحفل الـVMA فأطلت بفستانٍ زيتي اللون برباطٍ متشابك عند منطقة الصدر وبتصميم الجيب الكبيرة عند الخصر. أما كانييه فكان بلباسٍ رياضي تميّز بحذاء من تصميمه بالتعاون مع ماركة أديداس الرياضية.


#كايلي_جينير في Balmain



تألّقت كايلي جينير التي أصبحت تشبه جداً شقيقتها كيم في الآونة الأخيرة بفستانٍ أيضاً من تصميم Balmain بلون البيج يتميز بأكمامه الطويلة وزخرفته الدقيقة. هذا الفستان شبيه بفستان كيم التي نشرته في الفترة الأخيرة لكونه من الفساتين المفضلة لديها.


Nicki Minaj في Labourjoisie



تألقت النجمة Nicki Minaj التي اشتهرت بأغنيتها الأخيرة Anaconda بفستانٍ مطرز ذهبيّ اللون من ماركة Labourjoisie الكويتية والذي قُدرت قيمته بحسب صحيفة الـHuffington Post بـ15,000$. برزت أيضاً تلك الماركة بفستانٍ ذهبيّ اللون بيّن جسم المغنية Britney Spears.


Miley Cyrus في Atelier Versace



من Atelier Versace أجرأ الإطلالات التي بيّنت قوام مايلي سايرس التي عوّدتنا على مظاهرها الغريبة والجريئة. التنورة (أو ما يشبهها) مصممة بأحجار الكريستال أما الجزء العلوي فتألف من شريطين فضيي اللون يستران ما يمكن من جسد سايرس.


Taylor Swift في Ashish



من الماركة البريطانية Ashish اختارت سويفت سروالاً وCrop top متناسقين بنقشة الـHoundstooth التي صنفناها من أكثر النقوش الرائجة لموسم الخريف بفقرة اخترناها لك.


Demi Lovato في #نيكولا_جبران



نيكولا جبران كان النجم بين المصممين اللبنانيين، إذ اختارت المغنية العالمية ديمي لوفاتو فستاناً زهري اللون يلتصق بالجسم مزخرف بطريقة فنية مميزة.


 



يذكر أيضاً أن تمثال الجائزة الذي يقدم في هذا الحفل ذو صلة بعالم الموضة، إذ إن المصمم العالمي #جيريمي_سكوت الذي أعاد تصميمه، منحه شكلاً أيقونياً يمثل الـMoonman أو رجل القمر.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم