الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فوضى عارمة وغضب في مارينا... اتهام مدير أعمال حمو بيكا بتدمير سبع سيارات

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
فوضى عارمة وغضب في مارينا... اتهام مدير أعمال حمو بيكا بتدمير سبع سيارات
فوضى عارمة وغضب في مارينا... اتهام مدير أعمال حمو بيكا بتدمير سبع سيارات
A+ A-

اتُّهم مدير أعمال فنان المهرجانات حمو بيكا بالتسبب في فوضى عارمة في مدينة مارينا الساحلية الواقعة في الساحل الشمالي بمصر، والتي تعتبر مقصداً لأبناء الطبقة الراقية لقضاء إجازة الصيف.

ووُجّهت اتهامات لمدير أعمال بيكا ويدعى مصطفى دولسيكا، بالتسبّب في تدمير 7 سيارات بجانب سيارة حمو بيكا التي كان يقودها.

ففي ساعة مبكرة من صباح أمس اصطدم دولسيكا بطريقة غريبة بسبع سيارات متوقفة بجانب الطريق في أثناء قيادته سيارة حمو بيكا من نوعية "بيجو"، حيث كان حمو بيكا يحيى حفلاً خاصاً بأحد الأماكن في مارينا تاركاً سيارته لمدير أعماله ليتحرك بها، ولم يشاهد أحد تفاصيل الاصطدام ولكن الناس تجمعوا بعدما سمعوا أصوات الاصطدام بالسيارات.

وبعدما حدث الأمر تجمع سكان الشاليهات المحيطة ورجال الأمن والمتضررة سياراتهم، وجاء حمو بيكا بسيارته المرسيدس الصفراء ووعد أصحاب السيارات بتعويضهم عن تلك الخسائر، وبعد الذهاب إلى قسم شرطة مارينا، وافق اثنان من السبعة أشخاص المتضررة سياراتهم على التصالح في حين رفض الخمسة الآخرون التصالح، وادعى أحدهم أن حمو بيكا هو من كان يقود السيارة التي ارتكبت الحادثة وأنه جاء بمدير أعماله ليتحمّل القضية بدلاً منه.

وفي قسم الشرطة تم حبس مصطفى دولسيكا ليتم تحويله إلى النيابة صباح اليوم، للتحقيق معه في تلك الأزمة بعدما رفض المتضررون التصالح، وسيتم التحقيق معه في النيابة، ويتوقّع أن ينتهي الأمر بكفالة مع تعويض لأصحاب تلك السيارات وفقاً لما أكده محامي بيكا له في أثناء نقاشه معه، إذ رفض فنان المهرجانات التخلي عن مدير أعماله وظلّ معه طوال اليوم في قسم شرطة مارينا.

ويملك حمو بيكا ثلاث سيارات، الاولى هي سيارة مرسيدس صفراء يتحرك بها بشكل شخصي ويرفض أن يقودها أحد غيره، وكذلك سيارة أخرى "أودي" يقودها أحياناً، والثالثة هي السيارة الـ"بيجو" التي ارتكبت الحادثة، حيث يتركها لمدير أعماله في أوقات كثيرة ليتحرك بها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم