الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

مرتضى منصور: الزمالك لن يستكمل الدوري (فيديو)

المصدر: رصد النهار
محمد السعيد
مرتضى منصور: الزمالك لن يستكمل الدوري (فيديو)
مرتضى منصور: الزمالك لن يستكمل الدوري (فيديو)
A+ A-

تحدث رئيس نادي #الزمالك المصري #مرتضى_منصور عن قرار عودة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد: "14 نادياً ترفض عودة الدوري، حيث تتبقى 17 جولة تستغرق 3 أشهر لإنهائها أي في 25 تشرين الأول"، متسائلاً: "إذن متى سيبدأ الموسم الجديد؟ وكيف سيعود اللاعبون الأجانب من بلادهم؟ هل مطارات دولهم تعمل بشكل طبيعي؟ ألن يخضعوا للعزل المنزلي؟".

وتابع: "معظم الأندية لا تمتلك أموالاً بسبب الأزمة، ومن الأولى مناقشة مشكلات فرق الدرجة الثانية والثالثة ومراكز الشباب بدلاً من محاولة إقصائهم من الجمعية العمومية"، متابعاً: "نحن مع الدولة في قراراتها بعودة السياحة والرياضة والمساجد، لكن افتح المساجد الأول وبعد كده الرياضة".

وأضاف: "سنرسل مذكرة إلى وزير الشباب موقعة من 14 نادياً تطالب بعدم استكمال الدوري ومنح الأهلي اللقب والاستعداد للموسم الجديد"، مشيراً إلى أن فريقي طلائع الجيش والإنتاج الحربي رفضا استكمال الدوري.

وتابع: "اللجنة الخماسية التي تدير الكرة معينة من الفيفا وليست شرعية، وكان يجب أن يجلس معنا وزير الرياضة قبل أن يتخذ القرار وليس العكس".

وأكمل: "الزمالك و13 نادياً لن تلعب مباريات الدوري حال عودته، ولا عقوبة أكثر من كورونا"، مختتماً: "ربنا يعافينا عشان بيوت ربنا التي أغلقت بأمر منه ترجع ثانية، وتقريباً ربنا غضبان على البشرية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم