الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

كيف سيكون طقس اليومين المقبلين؟

كيف سيكون طقس اليومين المقبلين؟
كيف سيكون طقس اليومين المقبلين؟
A+ A-

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً إجمالاً مع انخفاض إضافي في الحرارة وضباب على المرتفعات تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال الفترة الصباحية وحدوث برق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر و ما فوق، تنحسر الأمطار والثلوج بدءاً من بعد الظهر. وجاء في النشرة الاتي:

- الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط اعتباراً من ظهر اليوم بمنخفض جوي متمركز جنوب تركيا مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً يؤدي إلى طقس ماطر وعاصف أحياناً خلال اليومين المقبلين.


- الطقس المتوقع في لبنان:

الثلثاء: غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها اعتباراً من بعد الظهر وتكون مصحوبة بعواصف رعدية خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية مع رياح قوية أحياناً تقارب ال65 كم/س، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر و ما فوق وتتدنى ليلاً لتلامس 1300 متر.

الأربعاء: غائم إجمالاً مع انخفاض إضافي في الحرارة وضباب على المرتفعات تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال الفترة الصباحية وحدوث برق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر و ما فوق، تنحسر الامطار والثلوج بدءاً من بعد الظهر.

الخميس: غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف في الحرارة وبقاء ظهور طبقات من الضباب على المرتفعات تتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة أحياناً خلال النهار مع بعض الثلوج على ارتفاع 1300 وما فوق،يتحول تدريجياً خلال الليل إلى غائم وتشتد حدة الأمطار خصوصاً جنوباً.

- درجات الحرارة على الساحل من 9 إلى 17 درجة، فوق الجبال من 4 إلى 12 درجة، في الداخل من 4 إلى 13 درجة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم